التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2017 في نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 محافظة الشرقية الترم الثاني، حيث يترقب الطلاب كلهم وأولياء الأمور إعلان نتائج الطلاب برقم الجلوس والاسم على موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية، لتظهر النتيجة خلال يومين على الأكثر ولن تتأخر عن ذلك الموعد.


نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2017

وأعلنت محافظة الإسكندرية يوم الأربعاء الأسبوع الماضي عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية، بعد أن تم الانتهاء  من التصحيح والرصد والمراجعة وأيضا اعتمادها من محافظ الإسكندرية، كما ظهرت نتيجة إعدادية القاهرة 2017 ، وستظهر في محافظات الشرقية والغربية والدقهلية خلال الأيام القليلة القادمة ولن تتأخر  أبدا حسبما  أشار مصدر  بوزارة التربية والتعليم.

وتعتبر محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة والشرقية من أوائل المحافظات التي بدأت وانتهت من امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2017 الفصل الدراسي الثاني.

يمكن معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية للدور الأول 2017/2016 فور ظهورها مباشرةً على موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية – حيث يمكن الحصول على نتائج الطلاب في الترم الثاني برقم الجلوس في جميع الإدارات التعليمية التابعة للشرقية وهي: إدارة شرق التعليمية – إدارة غرب التعليمية– إدارة أبو حماد التعليمية – إدارة فاقوس التعليمية – إدارة أولاد صقر التعليمية – إدارة منيا القمح التعليمية – إدارة صان الحجر التعليمية – إدارة العاشر من رمضان التعليمية.


مديرية التربية والتعليم بالشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2017 الترم الثاني برقم الجلوس على مديرية التربية والتعليم بالشرقية (ظهرت الان)

ويمكن تسجيل رقم جلوس الطالب والإدارة التعليمية معنا في تعليقات الموقع في الأسفل، وسيتم وضع نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 في الترم الثاني بمحافظة الشرقية فور ظهورها رسميا بعد اعتمادها.

ولم تتلق مديرية التربية والتعليم أي  شكاوى بخصوص الامتحانات من الطلاب أو أولياء الأمور.

ومن المقرر أن تظهر نتيجة إعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني برقم الجلوس عبر مديرية التربية والتعليم بالشرقية غدا الثلاثاء.

تحديث: أشار مصدر  أن نتيجة إعدادية الشرقية هذا العام سوف تظهر بسرعة، كما أن نسبة النجاح سوف تكون مرتفعة  نسبيا، حيث إن الامتحانات لم تخرج من المواد الدراسية.

ظهرت منذ عدة ساعات نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2017 الترم الثاني برقم الجلوس على موقع البوابة الالكترونية لمديرية التربية والتعليم بالشرقية وموقع الشرقية توداي، بعهد أن تم اعتمادها أمس الأحد من قبل محافظ الشرقية.

وما زلنا نتابع معكم نتائج الطلاب بشكل لحظي، ومن المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2017 الترم الثاني برقم الجلوس الأسبوع الجاري.

وينشر موقع مصر مكس أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2017 على مديرية التربية والتعليم بالشرقية من خلال تحديث دوري ومتتابع ومستمر  على مدار الساعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *