موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018 جميع المحافظات

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018 بالقاهرة، يستعد طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم لاستقبال نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الاول 2018، حيث انتهت امتحانات الصف الثالث الاعدادي يوم الخميس، هذا وتم الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الامتحانات أو بأول، وبهذا سوف تم رصد الدرجات والتقديرات الخاصة يطلاب الصف الثالث الاعدادي ومن ثم اعتمادها رسمياً من وزارة التربية والتعليم.

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2018

أكدت مصادر مسؤولة من وزارة التربية والتعليم، بأنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2018 في جميع المحافظات، بعد انتهاء الامتحانات بأسبوع أو عشرة أيام كحد أقصى، وسوف يتم اعتمادها رسمياً من وزارة التربية والتعليم، ويمكن لجميع طلاب الشهادة الاعدادية الحصول على النتيجة من خلال الدخول عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.

هذا وتعتبر نتيجة الشهادة الاعدادية من أهم النتائج التي يحصل عليها الطالب، وذلك لأن من خلالها سوف ينتقل الطالب لمرحلة تعليمية جديدة، وتكون على حسب مجموع الطالب، فمن خلال المجموع ينتقل الطالب للمرحلة الثانوية أو المرحلة الثانوية الفنية ، لذلك يحرص جميع طلال الثالث الاعدادي على بذل مجهود كبير للحصول على أعلى الدرجات لكي ينالوا أفضل المراتب التعليمية، وتحقيق مستقبل أفضل لهم.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الاول 2018

هذا وقد أكدت المصادر بأنه فور الانتهاء من الامتحانات وعملية التصحيح وفرز درجات الطلاب ومراجعتها بدقة كبيرة، سوف تقوم وزارة التربية والتعليم بالقاهرة باعتماد النتيجة على الفور، هذا وسوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الاول 2018 من خلال الموقع الرسمي لبوابة نتائج التعليم الأساسي الخاص بمحافظة القاهرة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدارسي الاول (بوابة نتائج التعليم الأساسي)

يمكن لجميع طلاب الصف الثالث الاعدادي الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الاول 2018 من خلال موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي وذلك عن طريق الدخول عبر الموقع وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، وذلك بعد اعتمادها رسمياً من وزارة التربية التعليم بعد انتهاء طلاب الصف الثالث الاعدادي من امتحاناتهم، وسنوافيكم من خلال موقعنا أخبار اليوم بكل جديد.

هذا وسوف تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2018 في محافظة القاهرة، خلال الأسبوع الحالي عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، وبعدها مباشرةً سوف يتم ظهور النتيجة في الاسكندرية ومن ثم باقي المحافظات واحدة تلو الأخرى.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 في جميع المحافظات

كيفية استخراج النتيجة من موقع المحافظات

ومن خلال الموقع الخاص بالمحافظة التابع لها الطالب، يجب الضغط أولاُ على نتيجة الشهادة الاعدادية ومن ثم  إدخال رقم الجلوس الخاص بك، وبعد ذلك اضغط على نوع النتيجة التي تريد ظهورها، بالأرقام أو بالتقديرات، وأخيراص قم بعرض النتيجة.

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018 بالقاهرة

ومن المنتظر أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018 في القاهرة قريباً جداً، ومن خلال موقعنا أخبار اليوم سوف نوافيكم بكل جديد.