التخطي إلى المحتوى

نتائج و رابط استعلام حركة النقل الخارجي 1438 ، اعلن وزير التعليك الدكتور احد العيسى تفاصل نتائج حركة النجل الخارجي للمعلمين والمعلمات ومنسوبي التعليم بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس 22 شعبان 1438 وسط ترقب الآلاف من منسوبي التعليم، وتم تحديد رابط موقعه نظام نور للاستعلام عن نتيجة نقل المعلمين والمعلمات وتقليل الاغتراب ولم الشمل.

رابط الاستعلام عن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات من خلال نظام نور المركزي، تم تفعيله الآن لاستعلام اكثر من 80 ألف ممن المتقدمين على حركة لم الشمل وتقلقل الاغتراب، ضمن الألية المعمول بها في حركة النقل الخارجي لعام الحالي 1438 .

تفاصيل اعتماد حركة النقل الخارجي 1438

وزير التعلم اكد أن عدد المتقدمين على حركة النقل الخارجي 1438 بلغ حوالي 84 ألف معلم ومعلمه، وتم نقل منهم 23219 معلمة ومعلمة بنسبة بلغت 27% من المتقدمين على تقليل الاغتراب، ومنهم 56 % تم نقلهم بناء على الرغبة الأولى، وذلك وفق النتائج التي تم اعتمادها في حركة النقل الخارجي الجديدة.

وأوضح وزير التعليم أن  آلية التعيين الجديدة في وزارة التعليم تعتمد على حاجة المدارس وهو ما يتم الإعلان عنه عبر القنوات الرسمية، وتم إعلان عن رابط الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي .

موقع رابط استعلام حركة النقل الخارجي 1438

نشرت وزارة التعليم الرابط الرسمي الخاص بـ رابط استعلام حركة النقل الخارجي 1438 للمعلمين والمعلمات، وذلك من خلال موقع نور الجديد :

رابط استعلام حركة النقل للمعلمين والمعلمات

تسجيل الدخول لموقع نظام نور سيكون بداية الاستعلام المباشر عن حركة النقل والتي تم تفعيل أيقونتها الخاصة على موقع نور المركزي منذ قليل، والدخول مباشرة من خلال رابط استعلام حركة النقل الخارجي 1438 للمعلمين والمعلمات المرفق بعالية .

تكامل النقل الخارجي 1438

اكد وزير التعليم انه لا يوجد حركة مكملة لنتائج حركة النقل الخارجي 1438، وسيتم استقبال طلبات اعتراض شاغلي الوظائف التعليمية لمدة أسبوعين على نتائج حركة النقل الخراجي 1438 .

تحديث : الإعلان عن تفاصيل التعينات الجديدة في وزارة التعليم سنرفقها لكم بعد قليل، ووفق ما صدر من وزير التعليم أثناء إعلان اعتماد حركة النقل الداخلي 1438 ، ورابط موقع نظام نور الخاص بالتعرف على حركة النقل الخارجي موضح بعالية، وقريبا سنرفق لكم رابط تكامل النقل الخارجي .

تحديث موجة من الغضب صدرت عن المعلمين ومنسوبي التعليم بعد ظهور أخطاء في نتائج حركة النقل الخارجي، وهو ما استدعى وزارة التعليم للإشارة لعدم ظهور نتائج أيا من المتقدمين، وأنه هناك خطأ تقني ويجرى إصلاحه.

تحديث : وفق تصريحات وزير التعليم يتم الاستعلام اليوم الأحد عن نتائج حركة النقل الخارجي من رابط موقع نور المركزي، بعد أن تم إصلاح الأخطاء في النظام .

تحديث : اليوم الأحد ووفق تصريحات المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم، يتم تفعيل رابطك نظام نور استعلام نتائج حركة النقل الخارجي 1438 برقم الهوية مباشرةً بعد التسجيل في موقع نور من حساب المعلم أو شاغلي الوظائف الإدارية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *