موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 جميع المحافظات الترم الثاني برقم الجلوس روابط كافة مديريات التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية الصف الثالث جميع المحافظات 2018، إنتهت جميع إمتحانات مرحلة النقل للتعليم الأساسي في جميع محافظات الجمهورية، وينتظر جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي وأوليا الأمور نتائج الامتحانات على أحر من الجمر للاطمئنان على نتائج أبنائهم، ونحن نتابع معكم من خلال موقع أخبار اليوم النتائج لحظة بلحظة وقت ظهورها عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، ونوفر لكم الصفحة الرسمية التي دشنتها الوزارة للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية لعام 2018 من التعليم الأساسي في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الثاني، بدأت الآن عملية تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الاعدادية بجميع محافظات الجمهورية وكل الأنباء تؤكد من اقترابها من النهاية، وستبدأ بعد ذالك عمليات المراجعة للتصحيح ورصد الدرجات النهائية، وسوف يتم رفع نتيجة الشهادة الاعدادية على الفور لبوابة التعليم الأساسي الإلكترونية، وسوف تكون في متناول الجميع للاطمئنان على نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018.

وجدير بالذكر انه قد صرح “ياسر عبد العزيز” وكيل وزارة التربية والتعليم بـ محافظة الجيزة، أنه لضمان الحصول علي نتائج مضمونه يجب التأخير في رصد الدرجات، وذلك حرصاً علي المصداقية وضمان صحة التصحيح نظرا لزيادة العدد، وهذا الإرشاد معمم على جميع محافظات الجمهورية.

روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية في جميع المحافظات

خطوات استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية أخر العام

بوابة نتائج التعليم الأساسي الإلكترونية، نوفر لكم الآن الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 من التعليم الأساسي في جميع محافظات الجمهورية، وسوف نقدم لكم شرح مبسط مدعم بالصور لطريقة الاستعلام عن النتيجة بطريقة صحيحة وبكل سهولة ويسر ولكي تتمكن من ذالك عليك اتباع الخطوات التالية :-

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الثاني

 

الخطوة الأولى : عليك الدخول على الرابط نتيجة الشهادة الاعدادي محافظة القاهرة 2018.

الخطوة الثانية : قم بالضغط على أيقونة “نتيجة الشهادة الإعدادية” الموجودة على يسار الصورة الموضح.

الخطوة الثالثة : ثم قم بإدخال رقم الجلوس كما هو موضح بالصورة أعلاه.

الخطوة الرابعة : اضغط مباشرة على “عرض النتيجة” واحصل على بيان مفصل بدرجات الطالب.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني في جميع المحافظات

ونحن نقوم بدورنا عبر موقعكم أخبار اليوم ونهتم ونرصد النتائج وقت ظهورها بجميع محافظات مصر :- محافظة القاهرة٬ أسيوط٬ محافظة البحيرة٬ الإسماعيلية٬ محافظة البحر الأحمر, الأقصر٬ دمياط٬ الفيوم٬ جنوب سيناء٬ محافظة أسوان٬ محافظة سوهاج، محافظة الشرقية٬ محافظة الجيزة٬ كفر الشيخ٬ القليوبية، العريش٬ قنا٬ مطروح، شمال سيناء٬ الوادي الجديد، السويس، محافظة الدقهلية، محافظة الغربية٬ المنوفية٬ بني سويف٬ المنيا٬ ٬بورسعيد، محافظة الإسكندرية.

تحديث : وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه لضمان الحصول علي نتائج مضمونه يجب التأخير في رصد الدرجات.

تحديث : نتابع معكم لحظة بلحظة ظهور نتائج الشهادة الإعدادية على مستوى محافظات الجمهورية وقت الإعلان عنها على الفور، يمكنكم ترك أرقام الجلوس على البريد الإلكتروني أسفل المقال وسوف نوفيكم بالنتائج وقت ظهورها، مع أطيب تمنيات موقع أخبار اليوم بالنجاح والتوفيق.

تحديث : ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية للاستعلام عن النتيجة بصورة صحيح قم بالضغط على لينك استعلام محافظة الإسكندرية واتبع التعليمات.

تحديث : استمرار طلاب الشهادة الإعدادية بحافظة الإسكندرية بالاستعلام عن النتائج، وسوف نقوم برصد النتائج في جميع المحافظات فور ظهورها، مع أطيب التمنيات بالنجاح والتوفيق.

تحديث : قامت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بالإعلان عن موعد اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية والمقرر لها غدًا الخميس، وفي تصريح رسمي لوكيلة وزارة التربية والتعليم “فاطمة خضر” أن عدد الطلاب الأوائل قد تجاوز الـ50 طالب وطالبة.

تحديث : ظهرات الآن نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة وفق الموعد الذي أعلنت عنه وكيلت الوزارة أمس، نوفر لكم لينك الاستعلام عن النتيجة كمام هو موضح أعلى المقال، مع أطيب التمنيات موقع أخبار اليوم لجميع أبنائنا بالنجاح والتوفيق.

تحديث : نتابع معكم لحظة بلحظة نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي لكل من محافظات أسيوط، سوهاج، بور سعيد، وسوف نوفر لحضرتكم الربط الرسمي لنتائج كل محافظة الذي يمكنكم من خلال الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2018.