التخطي إلى المحتوى

نقدم إلى كل طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة (الإبتدائية والإعدادية والثانوية) بالمملكة العربية السعودية نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1438، حيث ينتظر الكثير من أولياء الأمور في المملكة العربية السعودية إعلان نتائج الترم الثاني لهذا العام، وذلك عقب انتهاء جميع الطلاب في جميع المراحل التعليمية المختلفة من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

موقع نور لنتائج الطلاب 1438

يعتبر موقع ونظام (نور) في المملكة العربية السعودية من أفضل المواقع الإلكترونية التي تقوم بتقديم خدمة معرفة نتائج الامتحانات داخل المملكة لجميع المراحل التعليمية المختلفة بأسرع وأسهل طريقة ممكنة، ولذلك يحتل هذا الموقع مكانة وأهمية كبيرة لدى جميع السعوديين داخل المملكة.

إعلان النتيجة

هذا ومن المتوقع أن يتم خلال الساعات القليلة القادمة الإعلان عبر موقع نور عن نتائج الطلاب للعام الدراسي 1438، حيث يستطيع جميع الطلاب الآن الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل التعليمية من خلال الدخول على موقع (نور)، وذلك بعد حالة القلق والترقب الرهيبة التي يعيش فيها الطلاب حاليا ترقبا لإعلان النتائج الخاصة بهم.

نتائج المرحلة الإبتائية والمتوسطة والثانوية

يقوم نظام (نور) سنويا بتقديم تقرير كامل وشامل يوضح فيه أسهل وأبسط الطرق للاستعلام عن نتائج الطلاب، حيث يستطيع الطلاب من خلال موقع نور الاستعلام عن نتيجة كل مادة دراسية على حدة، وكذلك الاستعلام عن المجموع الكلي، وكذلك يستطيع الطلاب من خلال هذا الموقع  وكذلط طباع الشهادات ، وكل ذلك من خلال رقم الهوية فقط.

خطوات الحصول على نتائج الطلاب 1438 نظام نور

1- الدخول مباشرة على موقع ونظام نور.

2- التسجيل برقم الهوية أو السجل المدني.

3- اختيار الصفحة المخصصة لعرض النتائج.

4- اختيار المرحلة الدراسية التي ينتمي إليها الدارس.

5- الضغط على مربع استعلم وسوف تظهر النتيجة فورا.

رابط موقع نور

يمكن الأن الاستعلام عن نتائج الطلاب 1438 من خلال موقع نور لنتائج الطلاب 1438، وذلك لجميع المراحل التعليمية المختلفة عن طريق التسجيل برقم الهوية أو السجل المدني، ونتمنى لجميع النجاح والتفوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *