التخطي إلى المحتوى

نظام نور،  كشفت وزارة التربية والتعليم السعودية في بيان رسمي اليوم، عن إعلان حركة النقل الخارجي للعام الدراسي الحالي 1438، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مقر وزارة التربية والتعليم في الرياض، وجاء الإعلان عقب انتظار طويل من المعلمين والمعلمات للكشف عن حركة النقل.

حيث عقب إعلان وزير التعليم الدكتور أحمد العيسي، في مؤتمر صحفي اليوم داخل مقر الوزارة في العاصمة السعودية الرياض، عن تفاصيل حركة النقل الخارجي للعام الدراسي الحالي، حيث تقدم على حركة النقل ما يقرب من 84 ألف معلم ومعلمة على مستوى المملكة العربية السعودية في كافة الإدارات.

رابط أسماء حركة النقل الخارجي 1438

وقد وصل عدد المنقولين في حركة النقل الحالية 23219 معلم ومعلمة، وذلك بنسبة وصلت إلى 27 %، حيث منهم 56 % من الرغبة الأولي، وقد أعلن عدد من المعلمين والمعلمات عن تذمرهم بشكل كبير عقب تراجع كبير في أرقام مفاضلتهم المعلن من وزارة التعليم.

كما كشف عدد من المعلمين والمعلمات عن أن الأرقام قد شهدت تراجع بالآلاف، حيث تساءل عدد من المعلمون والمعلمات، عن إن كانت أرقام المفضالة قريبة أم اننا ننتظر رغبتنا تتحقق حتى نتفاجأ بعد إعلان حركة النقل الخارجي بأرقام خيالية وفلكية لأول مرة في حركة النقل الحالي، وقد أعلن وزير التعليم في بيان رسمي عن انه لن تكون هناك حركة إلحاقية للحركة الحالية، حيث سوف يتم العمل مع أي تظلم خلال أسبوعين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.