التخطي إلى المحتوى

مباراة الاهلي والهلال اليوم، أعلن المدرب السويسري كرستيان جروس، المدير الفني للنادي الأهلي السعودي، عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد قليل، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة في محافظة جدة بحضور الملك سلمان.

حيث سوف يلعب جروس  بالتشكيلة التالية: ياسر المسيليم في حراسة المرمى ـ خط الدفاع  محمد عبد الشافي وعقيل بلغيث ومعتز هوساوي وسعيد المولد  ـ خط الوسط وليد باخشوين وسعد الأمير وتيسير الجاسم وفيتفا وعبدالفتاح عسيري ـ وفي المقدمة سلمان المؤشر.

تشكيلة الاهلي أمام الهلال اليوم
تشكيلة الاهلي أمام الهلال اليوم

حيث أبقى المدرب جروس، المدير الفني للنادي الأهلي على اللاعب السوري عمر السومة، على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم وذلك بسبب عدم تعافي اللاعب من الإصابة، حيث يعد اللاعب هو هداف الفريق في المواسم الثلاث الماضية وقدم مستويات مميزة.

تشكيلة الهلال أمام الأهلي اليوم

وقد كشف المدرب رامون دياز عن تشكيلة الهلال التي سوف تواجه الأهلي اليوم، حيث شهدت التشكيلة الدفع بالقوة الضاربة من أجل حسم المباراة النهائية، حيث يحاول الاهلي الحصول على أول ألقابه في الموسم الكروي الحالي، وذلك عقب خروجه من كافة البطولات الحالية.

تشكيلة الهلال امام الاهلي اليوم
تشكيلة الهلال امام الاهلي اليوم

وقد شهدت التشكيلة تواجد نجم الفريق نواف العابد، والمدافع عبدالله الحافظ، على دكة بدلاء الفريق، حيث جاءت تشكيلة الهلال اليوم كالتالي: عبدالله المعيوف في حراسة المرمى ـ خط الدفاع عبدالله الزوري وأسامة هوساوي ومحمد جحفلي ومحمد البريك ـ خط الوسط عبدالله عطيف وسلمان الفرج ونيكولاس ميليسي وكارلوس إدواردو وسالم الدوسري ـ وفي المقدمة عمر خريبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *