التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والأهلي اليوم، يترقب عشاق الكرة السعودية مواجهة كلاسيكو نارية تجمع بين الهلال والاهلي في تمام الساعة 9:00 مساء اليوم الخميس على إستاد الجوهرة المشعة وذلك في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2017، وتعد المباراة أقوى مواجهات الجولة الأخيرة، ووصل الهلال إلى هذا الدور بعد فوزه على النصر في الدور نصف نهائي من بطولة كاس الملك، فيما تأهل الأهلي إلى هذا الدور بعد فوزه على التعاون.

وعلى الرغم من فوز الهلال ببطولة دوري جميل للمحترفين 2017، كما أنه يرغب في الحصول على البطولة الثانية وتحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين, كما يسعى لرفع معنوياته قبل مباريات الدور 16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وشهدت تشكيلة الهلال الأساسية أمام الأهلي مشاركة كل من :

حراسة المرمى : عبدالله المعيوف

الدفاع : محمد البريك, أسامة هوساوي, محمد جحفلي, عبد الله الزوري

الوسط : عبد الله عطيف, سلمان الفرج, نيكولاس ميليسي,سالم الدوسري

الهجوم : عمر خربين

فيما تواجد في قائمة الاحتياط كل من اللاعبين: محمد الواكد, عبد الله الحافظ, عبد الملك الخيبري, فيصل درويش, محمد الشلهوب, عبد المجيد الرويلي, نواف العابد.

فيما شهدت تشكيلة الأهلي الأساسية أمام الهلال مشاركة كل من :

حراسة المرمى: ياسر المسيليم

الدفاع: عقيل بلغيث, سعيد المولد, معتز هوساوي, محمد عبد الشافي

الوسط: وليد باخشوين, تيسير الجاسم, سعد الأمير, فيتفا, عبد الفتاح عسيري

الهجوم: سلمان المؤشر

فيما شهدت قائمة الاحتياط في الأهلي كل من اللاعبين: أحمد الرحيلي,منصور الحربي, أمير كردي, محمد آل فتيل, حسين المقهوي, إسلام سراج, عمر السومة.

تبدأ مباراة كلاسيكو جدة بين الهلال والأهلي في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة, ونحن في موقع مصر مكس نتابع لكم مجريات اللقاء لحظة بلحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *