التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الهلال والأهلي – انتهت المباراة بفوز نادي الهلال ببطولة كأس الملك 2017 حيث استطاع انتهاء المباراة لصالحه بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين للنادي الأهلي، وهذه مباراة مصيرية لأكبر فريقين من الفرق السعودية الهلال السعودي والأهلي السعودي، وذلك في نهائي كأس الملك 2017، حيث استطاع كلا الفريقين من الفوز بالمباراة الدور النصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، واليوم الخميس 18-5-2017 موعد مباراة الهلال والأهلي في بطولة نهائي كأس خدام الحرمين الشريفين 2017 .

تقام الليلة 18-5-2017 مباراة كأس الملك بين الهلال والأهلي في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية” جدة،  لتحديد بطل كأس الملك لعام 2017، حيث استطاع كلا الفريقين من الفوز بالمباريات الأخيرة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

نتيجة مباراة الهلال والأهلي

تقام المباراة على ملعب “الجوهرة المشعة” على ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية” بجدة، ويقوم بالتحكيم بها طاقم تحكيم برتغالي، وقام موقع مكاني ببيع تذاكر المباراة والتي  مايقرب من 45 ألف تذكرة مختلفة منها الذهبية والفضية والدرجة الواحدة، وسوف تقام المباراة وسط تشجيع جماهيري كبير، والمقرر أن يحضرها خادم الحرمين الشريفين.

القناة الناقلة للمباراة

تقوم قناة إم بي سي برو سبورت بنقل المباراة، مع وجود استديو تحليلي بدأ قبل المباراة بفترة، وبعد المباراة يقوم محللين رياضيين بتحليل ما حدث حلال ال 90 دقيقة عمر المباراة، ولمعرفة تردد المباراة عبر الرابط التالي: تردد قناة إم بي سي برو سبورت الناقلة لمباريات الكرة السعودية.

موقف الفريقين

توقعات نتيجة مباراة الهلال والأهلي اليوم في نهائي كاس الملك 2017 لا يمكن لاحد أن يجزمها نظرا لقوة الفريقين في البطولات، حيث استطاع نادي الهلال أن ينهي بطولة الدوري السعودي الموسم الحالي 2016/2017 بالفوز الثمين وحصوله على المركز الأول.

نتيجة مباراة الأهلي والهلال السابقة في الكأس

انتصر كلا الفريقين في مبارياته بالدور النصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ووصلوا إلى مباراة اليوم بالنتيجة التالية:

  • حقق نادي الهلال الفوز علة نادي التعاون بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 أهداف.
  • وحقق النادي الأهلي السعودي الفوز على نادي الفيصلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

توقعات نتيجة المباراة

  • من الفائز في تلك المباراة توقعات من كلا المشاهدين ومحبي المباراة

تحديث…

  • استطاع فريق الهلال السعودي من أحراز الهدف الأول الآن بعد مرور نصف ساعة من عمر الشوط الأول، ثم تعادل الفريق الأولي مع الهلال، وفي الدقيقة 80 من عمر المباراة استطاع الهلال أن يحصل على هدف في وقت ثمين من عمر المباراة وأصبحت النتيجة حتى الآن الهلال هدفين مقابل هدف وحيد للأهلي، ومازالت نتيجة المباراة لم تحسم بعد .

تحديث..

  • انتهت المباراة بفوز الهلال السعودي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين للنادي الأهلي.
  • وتوج الهلال الآن بكأس خادم الحرمين الشريفين لعام 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *