التخطي إلى المحتوى

نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي ، أعلنت وزارة التربية والتعليم أمس الأربعاء عن ظهور نتائج أوائل الدفعة للعام الجاري وسوف يتم ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة القاهرة اليوم الخميس، ونحن نحاول جاهدين أن نساعد جميع الطلاب المصريين في الحصول على النتائج الخاصة بهم للفترة الأولي من حياتهم العملية، ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب فس السنة الدراسية من العام الجاري 2017.

نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي

وفى القاهرة صرح موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي بظهور نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني، مما يمكن الطلبة التعرف على نتيجتهم الآن من خلال أرقام الجلوس الخاصة بهم، وتشمل النتيجة لجميع المواد المعلنة الدرجات التفصيلية التي تم امتحانها خلال ألترم الثاني للعام الدراسي الجاري.

ومع استمرار امتحانات المرحلة الابتدائية ل7 أيام وانتهاءها الخميس الماضي، وقد علمنا من طلاب المرحلة الابتدائية أن امتحاناتهم لم تكن في صعوبة وكانت بمستوى الطالب المتوسط عدا جزئيات صغيرة في بعض المواد لتمييز بعض الطلبة عن غيرهم.

وتجمع الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة جميع إدارتها التعليمية، وبدخول الطلاب على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم أو أولياء الأمور سوف يحصلون على النتيجة في اسرع وقت وابسط طريقة.

نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي

أما عن نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي، حيث حصل عدد 80 طالب على الدرجة النهائية في جميع المواد في امتحانات الشهادة الابتدائية للترم الثاني بمحافظة القاهرة بنسبة نجاح 100%، وحصل ثلاث طلاب من مدارس الصم والمكفوفين بالمحافظة على الدرجة النهائية.

قام السيد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد باعتماد النتيجة للمرحلة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني بمحافظة القاهرة، وبمؤشرات نسب النجاح في جميع الإدارات التعليمية بالقاهرة اعتمدت 89بالمئة.

والجدير بالذكر انه قد تم الإعلان عن ترتيب الإدارات التعليمية من قبل وزارة التربية والتعليم في محافظة القاهرة، وقد جاء الترتيب كما يلي :

  • إدارة وسط القاهرة في المركز الأول بنسبة 99.69 بالمئة نجاح
  • إدارة عابدين بالمركز الثاني
  • إدارة غرب القاهرة بالمركز الثالث
  • إدارة السيدة زينب بالمركز الرابع
  • إدارة شبرا الخيمة بالمركز الخامس وهو الأخير

نتمنى للجميع النجاح والتوفيق إن شاء الله، ومن نجاح إلى نجاح دائم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.