التخطي إلى المحتوى

متابعة نتيجة شهادة الصف السادس الابتدائي محافظة القليوبية الترم الثاني،  ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية منذ قليل، ويمكن الحصول عليها من خلال رابط مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، حيث صدرت نتيجة ابتدائية القليوبية عبر بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية عبر الأنترنت بعد أن تم اعتمادها من المحافظ مباشرة،

وتعتبر محافظة القليوبية من المحافظات التي تكتظ بالإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، ومنها إدارة بنها التعليمية، إدارة شبرا الخيمة التعليمية، إدارة طوخ التعليمية، إدارة كفر شكر، حيث بدأت تلك الإدارات في تجهيز النتائج والدرجات من أجل إعلانها عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة .

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية

يمكن الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس الخاص بالطالب، حيث سيقوم الطالب بإدخال الرقم ومن ثم الضغط على عرض النتيجة، ليظهر له بيان كامل بدرجاته في مختلف المواد التي أختبر فيها الأسبوع الماضي عبر  رابط مديرية التربية والتعليم.

يأتي ذلك بعد لحظات من  اعتماد اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني خلال ساعات، مع توضيح نسب النجاح في كل إدارة تعليمية على حدا، كما حدث في نتائج الطلاب الترم الأول، نواصل تغطيتنا حتى بعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي اليوم، حيث جلب أكثر من 70% من الطلاب نتائجهم خلال الـ 24 ساعة الماضية.

هذا هو كان كل شيء يخص نتائج الشهادة الابتدائية بمحافظة القليوبية، سنتابع معاً باقي المحافظات.

التعليقات

  1. ياريت حد يفيدنا احنا تعبنا عايزين نعرف نتيجة سنه ابتدائي محافظة القليوبية ادارة القناطر الخيريه مدرسة الجهاد الابتدائيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *