التخطي إلى المحتوى

نظام نور نتائج الطلاب برقم الهويه أو السجل المدني 1440 هجرياً، وذلك لمرحلة التعلم الثانوي ومرحلة التعليم المتوسط،ونتيجة الابتدائية من رابط نتائج نظام نور noorresult، بعد تسجيل الدخول من خلال حساب ولي الأمر، أو حساب الطالب وذلك بعد انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الثاني المعدل مواعيد اختباراته النهائية لتكون قبل شهر رمضان المبارك.

وزارة التعليم بدأت اختبارات الفصل الدراسي الأول، يوم 16 ديسمبر 2018، مع الالتزام بإنهاء اختبارات الفصل الدراسي الأول خلال الفترة المسموح بها ضمن التقويم الدراسي، وهو الأمر الذي جعل الفترة الزمنية أمام القائمين على العملية التعليمية مضغوطة خاصة فترة إعلان نتائج الطلاب الثانوي أو المتوسط من نظام نور برقم الهويه او السجل المدني .

رابط نتائج الطلاب برقم الهويه او السجل المدني

الاختبارات النهائية في جميع المراحل التعليمية سواء المتوسطة أو الابتدائية أو الثانوية العامة تنتهي قبل يوم 27-12-2018، لتبدأ مرحلة الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهويه او السجل المدني 1440، سواء من رابط نظام نور من خلال حساب ولي الأمر أو حساب الطلاب وفق ألية التسجيل المعروفة.

الطلاب والطالبات وكذلك أولياء الأمور يترقبون ساعة تلو الأخرى، ما ستسفر عنه المجهودات التي بذلت خلال هام دراسي كامل، في مسيرة بناء مستقبل شاب بهدف أن يكون مساهم في مسيرة البناء والتنمية الوطن، ومن أجل إعداد أجيال مسلحة بالعلم والمعرفة والمهارة تواجه التحديات الراهنة، وتساهم في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية للتنمية المستدامة، وتوفير الكوادر المؤهلة القادرة على التطوير والإبداع.

الاستعلام عن نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية أو رقم السجل المدني، احد الطرق التي خصصتها وزارة التعليم، لتزيد من خصوصة أمور الطلاب، حيث لا يستطيع احد التعرف على التقديرات أو متابعة الشهادات واستخراجها سوء الطالب أو ولي الأمر.

نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية 1440

الطلاب والطالبات في جميع المحافظات والمدن السعودية والتي منها الرياض وجدة والمدنية المنورة ومكة المكرمة وأبها والدمام وجازات والخبر وخميس مشيط، وكذلك طلاب وطالبات القطيف والباحة وازهران وسكاكا والدمام، والجبيل وتنمومة، والدراعية وحقل و الداوادمي وجميع المدن والمحافظات مدعون لاستخراج نتائج الطلاب برقم الهويه او السجل المدني  للعام الدراسي 1439-1440ا لنهائية الدور الأول .

صور أرشيفية من نتائج الطلاب 1438

الساعات القادمة ستحمل البهجة والفرحة لقلوب الآلاف و الآلف من الطلاب والطالبات من وفقهم الله للنجاح سواء بالانتقال لمرجلة دراسية جديدة آو الانتقال للالتحاق بالتعليم الجامعي وما يوازيه، وسنرفق لكم رابط نتائج الطلاب برقم الهويه او السجل المدني بدون تسجيل حال توفره.

تحديث : نتائج الطلاب على نظام نور متاحة الآن للفصل الدراسي الثاني الدور الأول، ومرفق بعالية صورة من أوائل مجمع الصديق التعليمي للصف الثاني والثالث الثانوي، وللاستعلام رابط نتائج الطلاب برقم الهويه و السجل المدني 1438 يعمل بصورة طبيعية الآن.

نتائج الطلاب 1440

تحديث : نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية والسجل المدني من موقع نظام نور المركزي، والذي يتيح لأولياء الأمور الدخول برقم الهوية حاليا للاستعلام من بوابة التقارير حتى نشر موقع وزارة التعليم .:

تحديث: نتائج الطلاب برقم الهويه أو السجل المدني 1440 لجميع المراحل التعليمية من خلال الدخول على نتائج نظام نور noorresult الثانوية والمتوسط والابتدائية والتي يتم الاستعلام عنها خلال الساعات الحالية، ويمكن الدخول لخدمات نظام نور بعد انتهاء فترة الصيانة الدورية للبرنامج ومتابعة عملية الاستعلام.

تحديث: ظهرت الآن نتائج الطلاب لجميع مراحل التعليم على رابط نظام نور بالهوية فقط بدون تسجيل برقم السجل المدني ويمكن استخراج الشهادات وإشعار درجات الفصل بالهوية فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *