التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظات سوهاج الترم الثاني 2017 ، أنهى جميع الطلبة والطالبات الامتحانات الخاصة بالشهادة الإعدادية، وكثير من نتائج الإعدادية ظهرت في كثير من المحافظات، ما عدا بعد المحافظات القليلة ومنها محافظة البحيرة ومحافظة قنا ومحافظة أسيوط وسوف نستعرض لكم جميع نتائج الإعدادية الباقية التي لم تظهر بعد.

نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج الترم الثاني 2017

ظهرت الآن نتيجة الاعدادية محافظة أسيوط ويمكن لحضراتكم الاستعلام عن طريق رابط نتيجة الاعدادية محافظة أسيوط مصر مكس، وفد اعتمد محافظ أسيوط نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 73.9%، ونتمنى لجميع الطلاب والطالبات النجاح والتوفيق.

لم يتبقى من محافظات الجمهورية المختلفة إلا محافظتين وهما سوهاج وأسيوط لم تعلنا عن نتيجة الشهادة الإعدادية وسوف نتابع مع حضراتكم أخبار النتائج أولاً بأول، ويمكن لحضراتكم الاستعلام عن نتيجة الإعدادية محافظة سوهاج عن طريق الدخول لرابط نتيجة الإعدادية محافظة سوهاج مصر مكس، ولمتابعة نتيجة الإعدادية محافظة أسيوط متابعة رابط نتيجة الإعدادية أسيوط مصر مكس.

تحديث : ظهرت منذ ساعة تقريباً نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج، وقد اعتمد محافظ سوهاج النتيجة، وجدير بالذكر أنن محافظة سوهاج هي آخر محافظة في الجمهورية تظهر نتيجتها، ويمكن لحضراتكم الاستعلام عن النتيجة للترم الثاني، من خلال المواقع الموضحة الخاصة بموقع التربية والتعليم بالمحافظة أو من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة الترم الثاني 2017

ينتظر الطلبة والطالبات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2017، بعد ساعات قليلة وسوف نعرض لكم روابط الاستعلام عن النتائج، ويمكن لحضراتكم الاستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي من خلال موقع مديرية التربية والتعليم محافظة البحيرة أو من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة حال ظهورها، وسوف نبلغكم في نفس التقرير عند ظهور النتيجة، وأخيراً نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية ويمكن الاستعلام من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة، وقد أعتمد منذ قليل محافظ البحيرة النتيجة وتم نشر أسماء أوئل الطلبة عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم، وأخيراً نهني جميع الطلاب بالنجاح.

نتيجة الابتدائية لجميع محافظات الجمهورية “ظهرت جميعها”

نتيجة الشهادة الابتدائية مصر 2017 جميع المحافظات ، يترقب الكثير من أولياء الأمور لطلبة وطالبات الصف السادس بالمرحلة الابتدائية ظهور نتيجة أبناؤهم وبناتهم لعام 2017، حيث أعلنت وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتورة فاطمة خضر عن اعتماد نتائج الصف السادس الابتدائي 2017 و الشهادة الابتدائية لهذا العام من وزارة التربية والتعليم عقب انتهاء التصحيح والتجميع للدرجات بالكنترول.

نتيجة الابتدائية محافظة قنا

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة قنا ظهرت منذ قليل ويمكن الاستعلام على نتائج الابتدائية من خلال موقع مديرية قنا التعليمية وسوف نتابع مع حضراتكم النتائج أولاً بأول.

ويُنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 ،  اليوم أو يوم غد عقب رفعها على موقع نتائج التعليم الأساسي والمواقع الخاصة بمديريات التعليم بكافة المحافظات، كما يمكنكم من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي الاستعلام عن نتائج الطلاب في جميع المراحل في جميع المحافظات المختلفة.

نتيجة الشهادة الابتدائية مصر 2017

ويمكن الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية مصر 2017،  عقب ظهورها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بكافة المحافظات، عن طريق دخول الموقع والضغط على “نتيجة الشهادة الابتدائية مصر” وقم بوضع رقم جلوس الطالب بالخانة المخصصة لذلك.

ويمكن أيضًا الاستعلام عن النتيجة من خلال الخط الساخن التابع ل وزارة التربية والتعليم ورقمه 09000100 وقم بمتابعة تعليمات البريد الصوتي حتى تتم مرحلة الاستعلام عن نتيجة الطالب من خلال رقم الجلوس، وفيما يلي نقدم لكم الروابط الخاصة ببعض مديريات التربية والتعليم بالمحافظات، للاستعلام من خلالها عن النتائج حال وجود أي ضغط على موقع الوزارة.

نتائج الطلاب من موقع وزارة التربية والتعليم

للاستعلام عن النتائج لعام 2017 على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة.

للاستعلام عن النتائج لعام 2017 على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية.

للاستعلام عن النتائج لعام 2017 على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.

للاستعلام عن النتائج لعام 2017 على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية.

للاستعلام عن النتائج لعام 2017 على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة.

للاستعلام عن النتائج لعام 2017 على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية.

للاستعلام عن النتائج لعام 2017 على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية.

وسوف نعرض لحضراتكم كل نتائج الشهادات المختلفة عبر موقعنا حال ظهورها أول بأول، وسوف نعرض كل مواقع النتائج عبر الروابط المختلفة بالإضافة إلى نتيجة الشهادة الابتدائية مصر 2017.

من خلال موقع وزارة التربية والتعليم و بوابة التعليم الأساسي الموضحة بالأعلى، يمكن للطلاب والسادة أولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية مصر 2017 وأيضاً جميع مراحل التعليم الأساسي المرحلة الإعدادية حال ظهور نتائجها، وسوف نوافي حضراتكم بها حال الإعلان الرسمي لها في نفس التقرير، مع امنيات الموقع لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق.

تحديث : أنتهت امتحانات المرحلة الإعدادية في جميع المحافظات المصرية، وسوف نوافي حضراتكم بها بترتيب صدورها كل محافظة على حدة، وقد أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الاعدادية ومراحلها المختلفة، سوف يتم رصدها على موقع وزارة التربية والتعليم و بوابة التعليم الأساسي ويمكن لحضراتكم الاستعلام عنها أيضاً، من خلال موقع مديرية التربية والتعليم في كل محافظة.

نتيجة الشهادة الابتدائية بعض المحافظات

تحديث : ظهرت نتائج بعض المحافظات المصرية منها نتيجة الشهادة الابتدائية مصر 2017 محافظة الجيزة، والأقصر، والمنوفية، والغربية، وعلى جميع الطلاب الاستعلام على نتائج الطلاب عبر الموقع الإلكتروني التابع موقع وزارة التربية والتعليم أو من خلال موقع مديرية التربية والتعليم التابع لها في محافظتك.

سوف نتابع اليوم مع أبنائنا الطلاب والطالبات في جميع محافظات الجمهورية نتيجة الشهادة الابتدائية مصر 2017 الترم الثاني، وسوف نعرض لكم كل مواقع النتائج في نفس التقرير لكل محافظة على حده حال ظهور النتائج الخاصة بها، ويمكنكم أيضاً متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية عبر الرابط الموضح بالأعلى.

تحديث : من خلال الروابط المختلفة الموجودة أعلى المقال يمكن لحضراتكم أولياء الأمور أبنائنا الطلاب الاستعلام عن نتائج الشهادة الابتدائي الترم الثاني 2017 جميع محافظات الجمهورية للنتائج التي تم ظهورها بالفعل، وسوف نتابع مع حضراتكم نتائج الابتدائية أول بأول حال ظهورها، مع أطيب أمنياتنا لجميع الطلاب والطالبات النجاح والتوفيق.

متابعة نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 جميع المحافظات

يمكن لأبنائنا الطلاب والسادة أولياء الأمور متابعة نتائج الطلاب الشهادة الابتدائية لجميع المحافظات الترم الثاني، ويمكن الاستعلام من خلال الروابط الموضحة بالأعلى،أو من خلال بوابة التعليم الأساسي، أو يمكن وضع تعليق برقم الجلوس وسوف نتابع مع حضراتكم النتيجة.

متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات

متابعة نتيجة الإعدادية جميع المحافظات المصرية، جدير بالذكر أن جميع نتائج الشهادة الإعدادية قد ظهرت في جميع مديريات التربية والتعليم، ماعدا 4 محافظات وهم محافظة البحيرة، ومحافظة أسيوط، ومحافظة سوهاج، ومحافظة قنا، وسوف نوافي حضراتكم بنتائج الإعدادية فور ظهورها.

تحديث : أعلنت مديرية التربية والتعليم محافظة أسيوط عن أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 سوف تظهر اليوم، اما محافظة سوهاج فتم تأجيلها لغدا الأربعاء، وسوف نوافي حضراتكم موعد نتائج الامتحانات المختلفة في حال ظهورها.

متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظات سوهاج و أسيوط بشكل مستمر

يعيش أولياء الأمور والطلاب حالة من القلق والاستياء الشديد، بعد تسريب عدة أخبار تفيد ان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 لمحافظة سوهاج و أسيوط سوف تظهر الأمس، وهذا لم يحدث، مع انتظار لتأكيد وأخبار جديدة عن النتيجة فتابعونا.

من خلال موقع مديرية التربية والتعليم محافظتي سوهاج و أسيوط يمكن للسادة أولياء الأمور الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية حال ظهورها، ويمكنهم أيضاً الاستعلام من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة التابعين لها، كما هم موضح الرابط في نفس التقرير.

تحديث نتيجة أسيوط وانتظار نتيجة سوهاج

ظهرت نتيجة الإعدادية اسيوط وفي انتظار ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج، أعتمد أمس محافظ أسيوط نتيجة الاعدادية بنسبة نجاح 73.9%، وفي انتظار اليوم أو غداً ظهور نتيجة سوهاج التي تعتبر آخر محافظة والتي لم تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية حتى الآن.

متابعة نتيجة الإعدادية محافظة سوهاج، لم تظهر حتى الآن، وهناك أخبار غير مؤكدة من مواقع التواصل الإجتماعي بأن موعد نتيجة الإعدادية سوهاج سوف تظهر غداً، وفي حالة ظهورها يمكن الاستعلام من خلال موقع مديرية التربية والتعليم و البوابة الإلكترونية للمحافظة والروابط موضحة بالأعلى.

التعليقات

  1. يعنى انا مش عارف نتيجة الصف السادس ظهرت بجميع المحافظات ما عدا بورسعيد ليه كفايه توتر

    1. حال ظهور النتيجة سوف نبلغكم بها، مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتوفيق

  2. لو سمحت اول ما تظهر النتيجه ارسالها عبر البريد الإلكتروني وشكرا لكم

  3. لو سمحت ممكن اعرف متى سوف تظهر النتيجه

  4. كل المحافظات ظهرت فيها نتيجه الشهاده الاعداديه مفيش غير محافظة سوهاج ليه المحافظ اعتمدهاش

  5. أن عايزها اعرف النتيجه بس رقم الجلوس ضاع منى ممكن بالاسم

  6. وانا عايزها اعرف نتيجة الشهادة الاعدادية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *