التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية الجيزة 2017 ، اقترب موعد إعلان نتيجة الابتدائية 2017 محافظة الجيزة عبر موقع مديرية التربية والتعليم موقع نتائج الطلاب بالجيزة، خاصة مع قرب انتهاء اعمل تصحيح ابتدائية الجيزة ورصد درجات نتيجة الصف السادس الابتدائي ومراجعة الإجابات في أوراق الطلاب تمهيد لإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الجيزة 2017 .

وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، شارا للتوقيتات المنصوص عليها لإنهاء عمليات التصحيح والمراجعة ورصد نتائج الابتدائية بمحافظة الجيزة، حيث تنتهي اليوم الجمعة مرحلة التجميع ورصد الدرجات لتمهيد للإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الجيزة.

موقع مديرية التربية والتعليم نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الجيزة

شدد وكيل وزارة التربية والتعليم في تصريحاته حول موعد إعلان نتيجة ابتدائية الجيزة 2017، على التعليمات الخاصة بالتأني ومراجعة الدرجات ورصدها بطريقة صحيحة، حرصاً على سلامة المخرجات من نتيجة الابتدائية .

الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات في الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة سيكون من خلال الرابط الرسمي لموقع مديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة، وقد تنشر البوابة الإلكترونية للمحافظة نتائج الابتدائية 2017، والمقرر اعتمادها احد يومي 22 أو 23 مايو 2017 .

الطلاب والطالبات، للتعرف على أخر أخبار مراحل ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الجيزة، وكذلك نسب النجاح وكشوف أسماء الطلاب والطالبات الأوائل في نتيجة الابتدائية بالجيزة سيكون من خلال التحديثات المتتالية لهذا الموضع.

رابط نتيجة الابتدائية 2017 محافظة الجيزة : نتيجة الشهادة الابتدائية الجيزة

سنرفق لكم رابط موقع نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الجيزة حال نشرة على موقع مديرية التربية والتعليم، وللتسهيل عليكم اتركوا جلوسكم من الآن كي نتمكن من تزويدكم بالنتيجة في طلية المستعلمين فور اعتماد النتائج.

موقع نتائج الامتحانات طلاب الجيزة

الرابط التالي هو الموقع الرسمي لظهور نتائج الامتحانات محافظة الجيزة التابع لموقع مديرية التربية والتعليم

رابط نتائج الامتحانات الجيزة

الساعات القادمة سيكون فيها الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الجيزة 2017، تحديث الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة من موقع نتائج الامتحانات لطلاب الجيزة مبين بعالية،والاستعلام برقم الجلوس فور تفعيل الموقع بنتيجة عام ٢٠١٧ للصف السادس الابتدائي.

تحديث الآن نتائج الطلاب سيتم عرضها عبر موقع وزارة التعليم وسنرفق لكم الرابط بعد قليل عبر بخلاف الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية من موقع نور للنتائج برقم الهوية.

تحديث 22-5-2017 : اتركوا أرقام جلوسكم بالتعليقات وسنوافيكم بنتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2017 عبر الموقع الرسمي لمديرة التربية والتعليم بالجيزة.

التعليقات

  1. رقم الجلوس مدرسة الشهيد عامر عبد المنعم /الجيزة 180781

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *