التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية الجيزة للترم الثاني، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن اقتراب موعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة الجيزة لعام 2017، وذلك بعد أن جائتنا تصريحات مؤكدة تفيد بان عمليات التصحيح في المحافظة باتت على أعتابها الاخيرة ويتم رصد الدرجات وتجميعها في داخل الكنترول ومراجعة إجابات الطلاب، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن النتيجة في خلال أيام قليلة من الان.

نتائج الشهادة الابتدائية الجيزة ، وقد صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة انه قد تم رصد وتجميع الدرجات لطلاب الابتدائية، وذلك تمهيداً لإعلان النتيجة في خلال الأيام القادمة، وقد ناشد اليوم وكيل وزارة التربية والتعليم بالتشديد على مراجعة الدرجات للطلاب، والتأكد من التصحيح بصورة دقيقة حتي يتمكن كل طالب في المرحلة التعليمية الاولي له من الحصول على حقة بصورة صحيحة دون أي أخطاء.

نتيجة الشهادة الابتدائية الجيزة

والجدير بالذكر وأننا نوفر لكم الرابط الرسمي للحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي لمحافظة الجيزة”قريباً” والذي سيكون متاح عبر موقعنا أو من خلال موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة الجيزة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة في يوم الثاني والعشرون من الشهر الجاري أو الثالث والعشرون من نفس الشهر عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة.

نتيجة الشهادة الابتدائية الجيزة

نتيجة الشهادة الابتدائية الجيزة تابعوا معنا كل ما هو جديد في موقعنا مصر ميكس والذي يتيح للطلاب والطالبات داخل جمهورية مصر العربية بمعرفة النتيجة في أسرع وقت، سنرفق لكم كل ما هو جديد عن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة من خلال التحديثات المتتالية للموضوع، ويتيح لكم موقعنا إمكانية التعرف على نتيجة الصف السادس الابتدائي الجيزة من خلال إدراج إسم الطالب ورقم جلوسة اسفل المقال لنوافيه بالخير بإذن الله ونجاحة وتفوقة في المرحلة الابتدائية للعام الجاري 2017-2017.

تحديث.. ينتظر الجميع إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة الجيزة، وتوجد حالة من القلق عند أولياء أمور الطلاب بسبب التأخير في الإعلان عن النتيجة، التي من المتوقع أن يتم إعلانها في خلال ساعات، رجاء التواصل معنا للحصول على النتيجة ونتمني التوفيق للجميع.

تحديث.. إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي لمحافظة الجيزة في غضون 24 ساعة من الان، على جميع الطلاب القلقون بشأن النتيجة ترك أرقام جلوسهم أسفل المقال وسوف نحاول جاهدين أن نرسل النتيجة فور الإعلان عنها.

تحديث.. يمكنكم الان الإطلاع علي نتيجة الصف السادس الابتدائي لمحافظة الجيزة من خلال الرابط الموضح لكم أعلي المقال، ونتمني التوفيق لجميع طلاب جمهورية مصر العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *