التخطي إلى المحتوى

الكثير من الخدمات يقوم بتقديمها نظام وموقع (نور) السعودي لجميع المواطنين داخل المملكة العربية السعوية، هذا الموقع المعد خصيصا لتقديم جميع الخدمات الخاصة بوزارة التربية والتعليم السعودية الخاصة بالمعلمين ونتائج الامتحانات، حيث يقوم هذا الموقع بتقديم أسهل الطرق وأبسطها للحول على نتائج الطلاب وكل ما يخص المعلم السعودي.

نظام نور noor result

من أهم الخدمات التي يقوم بتقديمها نظام نور noor result، هى الاستعلام عن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات داخل المملكة السعودية، حيث يستطيع المعلمين من خلال الدخول على موقع نور الاستعلام عن نتائج النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات في السعودية لراغبي النقل.

موقع نور للنقل الخارجي

كانت وزارة التربية والتعليم السعودية أعلنت منذ أسابيع قليلة عن فتح باب التسجيل لراغبي النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات في السعودية، وأعلنت أيضا عن فتح باب التسجيل عبر موقع نور لراغبي التسجيل، كما أعلنت فتح باب التسجيل لراغبي النقل الخارجي لتخصص الرياضيات والتي حددته وزارة الخدمة المدنية السعودية.

موعد إعلان النتيجة

هذا وكان من المتوقع أن يتم أمس الخميس الإعلان عن نتائج النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات لعام 1438، ولكن لاحظ الكثير من المعلمين والمعلمات تعطل موقع ونظام نور، وتوقف عرض النتائج عبر الموقع، وذلك نتيجة خلل فني في الاستعلام عن النتائج تمثل في تغير أرقام الانتظار في حركة النقل المعلن عنها أمس الخميس .

نتيجة النقل الخارجي

أكد وزير التربية والتعليم السعودي الدكتور ( أحمد بن محمد  العيسى) من خلال تدوينة له على حسابة الخاص على تويتر، أنه سوف يتم فتح نظام وموقع نور يوم الأحد القادم للاستعلام عن نتائج النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات وذلك عقب إصلاح الخلل الفني الذي حدث بالموقع.

رابط نظام نور

أكدت وزارة التربية والتعليم السعودية أنه يمكن لجميع المعلمين والمعلمات الاستعلام عن نتائج النقل الخارجي عبر موقع نور بداية من يوم الأحد، كما أكدت الوزارة أنها سوف تفتح موقعا لتقلي الاعتراضات على هذه النتائج لمن يجد خطأ، وحددت فترة معينة لتلقي الاعتراات على هذه النتائج وهى 14 يوما فقط من إعلان النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *