التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الجيزة ، من المحتمل ظهور نتيجة شهادة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني برقم الجلوس على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة خلال الأيام القليلة القادمة بمدة أقصاها يوم، حتى يمكن لجميع طلبة وطالبات شهادة الابتدائية 2017 الحصول على نتيجتهم ليطمئن الطلاب وأولياء الأمور على مستواهم التعليمي  بعد أكثر  من ثلاثة شهور من الدراسة.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2017 ينتظر الطلاب جميعهم ظهور النتيجة بفارغ  الصبر على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ليستطيعوا الاستمتاع بإجازة آخر العام بشكل مستقر.

وأعلن مصدر بمديرية التربية والتعليم بالجيزة بأن نتيجة ابتدائية الجيزة الترم الثاني 2017 برقم الجلوس ستظهر يوم الاثنين هذا الأسبوع.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الجيزة

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة محمد عبد الهادي، بأن نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الجيزة ستظهر خلال 24 ساعة.

وأضاف عبد الهادي، إن كنترولات الابتدائية أصبحت جاهزة لإعلان النتيجة،  بعد أن يتم اعتمادها رسميا من سيادة المحافظ.

وينتظر الجميع أن يتم اعتماد نتيجة ابتدائية الجيزة 2017، خلال الساعات القادمة، فبلغت نسبة نجاح التلاميذ في الترم  الأول 92%.

وتم اعتماد النتيجة منذ قليل، بنسبة نجاح بلغت 90.83%، ونجح 140995 تلميذا وتلميذة بالصف السادس الابتدائي.

وبلغ عدد طلاب الصف السادس الابتدائي 160 ألف طالباً، قسموا  على 793 لجنة امتحانية، وانتهوا من الامتحانات يوم الخميس الماضي.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الجيزة من موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة (ظهرت الان).

وتتوالى نبضات القلوب بكل مكان، إثر اقتراب إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة الترم الثاني عبر موقع مديرية التربية والتعليم.

ولن تتأخر نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 محافظة الجيزة في الظهور على موقع  البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة.

ويمكن الآن لجميع الطلاب والطالبات كتابة رقم الجلوس في تعليق بالأسفل حتى نستطيع جلب لكم نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الجيزة في الترم الثاني برقم الجلوس في اسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *