التخطي إلى المحتوى

استعلام نتائج الطلاب 1438 بنظام نور، أنتهي طلاب جميع المراحل التعليمية بالمملكة العربية السعودية من أداء الاختبارات النهائية 1438 بدءاً من المرحلة الابتدائية والمتوسطة وحتى الثانوية، وذلك بعد القرار الملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتقديم موعد الاختبارات النهائية 1438 لتنتهي قبل بدء شهر رمضان المبارك، وينتظر جميع الطلاب موعد إعلان نتائج الطلاب 1438 عن طريق نظام نور noor.moe.gov.sa والذي يقدم للطلاب خدمة الاستعلام عن النتائج 1438 بالسجل المدني ورقم الهوية.

وتتجه الآن أنظار جميع الطلاب بالمملكة الي رابط موقع نور الإلكتروني، في أنتظار موعد الإعلان عن نتائج الطلاب 1438، وكانت المملكة قد أعلنت عن الانتهاء من وضع نتائج طلاب المتوسط والثانوي 1438 عبر موقع نظام نور، وقد سارع الطلاب عبر نتائج نظام نور 1438 لمعرفة درجاتهم خلال هذا الفصل الدراسي، ونقدم لكم رابط موقع نور NOOR وطريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب 1438 بالسجل المدني ورقم الهوية الوطنية بشكل آمن للغاية، حيث أنه لا يمكن لأحد سوي الطالب أو ولي الأمر الاستعلام عن نتائج الطلاب 1438 عبر نظام نور.

استعلام نتائج الطلاب 1438 بنظام نور

أكدت وزارة التعليم أنه بمجرد الانتهاء من رصد جميع درجات الطلاب خلال كشوف ورفعها عبر نظام نور، والذي يمكن الطلاب من الاستعلام عن النتائج 1438 برقم السجل المدني فقط أو رقم الهوية، وقد قام الآلاف من طلاب المملكة عبر المراحل التعليمية المختلفة بدخول رابط نظام نور الاستعلام عن نتائج 1438، ومعرفة نسبة النجاح بجميع المواد التي أدوا بها اختبارات الفصل الدراسي الثاني.

طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب بنظام نور

يتميز موقع نور بسهولة التعامل معه وسهولة الحصول علي الخدمات المختلفة دون أي جهد أو عناء، ونرفق لكم فيديو يوضح كيفية استعلام موقع نور لنتائج الطلاب 1438.

من خلال اتباع الخطوات الموضحة بالفيديو، يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتائج 1438 عبر نظام نور الموحد.

رابط نظام نور

قام موقع نور بعدد من التحديثات الجديدة والتي تسهل للطلاب الاستعلام عن نتائج نظام نور بكل سهولة ويسر، حيث أن البحث عبر نظام نور للحصول علي النتائج لا يتطلب سوي التسجيل باسم المستخدم وكلمة السر، وذلك لضمان سرية النتائج.

رابط نظام نور الإلكتروني – استعلام نتائج الطلاب 1438

من خلال الرابط السابق يمكن للجميع سواء أولياء الأمور أو الطلاب الدخول لنظام نور والاستعلام عن نتائج الطلاب 1438 برقم الهوية بسهولة ويسر، وتتمنى أسرة موقع مصر مكس النجاح لجميه طلاب المملكة العربية السعودية بجميع المراحل التعليمية المختلفة.

تحديث: يواصل الطلاب الدخول عبر نظام نور والاستعلام عن نتائج الطلاب 1438 برقم الهوية ورقم السجل المدني وذلك منذ أن تم الانتهاء من الاختبارات النهائية وإعلان نتائج الطلاب لبعض المراحل.

تحديث: من المقرر أن تعود جميع خدمات نظام نور للعمل بشكل كامل اعتباراً من اليوم الأحد الموافق 21 مايو بعد أن توقفت عن العمل بالنسبة لبعض الخدمات بعد الضغط الكبير علي الموقع.

تحديث: نقدم لكم كل ما هو جديد حول الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية 1438 برقم السجل المدني ورقم الهوية من خلال رابط نظام نور والموجود أعلى المقال، كما يسعدنا أن نتلقى استفساراتكم عبر التعليقات فيما يخص نتائج الطلاب بنظام نور 1438.

تحديث: في تصريح له، فقد أكد مبارك العصيمي المحدث باسم وزارة التعليم أنه من المقرر أن يتم عرض جميع نتائج الطلاب برقم الهوية والسجل المدني 1438 عبر رابط نظام نور الإلكتروني  وذلك بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورفع درجات الطلاب عبر نظام نور، ويمكن الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية برقم السجل المدني ورقم الهوية بدء من الساعة الرابعة من عصر اليوم الاثنين وفقا لتصريحات العصيمي.

تسجيل نظام نور

يقدم نظام نور خدمة تسجيل الطلاب المستجدين عبر الموقع لجميع طلاب رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي وفق جدول زمني محدد لتسجيل جميع الطلاب، كما أنه العديد من الطلاب بانتظار ظهور نتائج الطلاب 1438 برقم الهوية ورقم السجل المدني عبر الرابط المباشر لنظام نور والموجود بالأعلى، وذلك من أجل الاستعلام عن النتائج 1438 لجميع المراحل.

رابط الاستعلام المباشر عن نتائج الطلاب عبر نظام نور

أعلن موقع نور عن إعلان نتائج الطلاب برقم الهوية 1438 عن طريق رابط مباشر للنتائج، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الدخول والاستعلام عن النتائج 1438 عبر رابط الاستعلام المباشر عن نتائج الطلاب عبر موقع نور.

رابط استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية

عبر الرابط السابق يمكن للجميع الدخول والاستعلام عن النتائج 1438 برقم الهوية، كما يسعدنا أن نتلقى استفساراتكم واسئلتكم عبر التعليقات، ونتمنى لجميع الطلاب النجاح الباهر.

تحديث: مازال رابط برنامج نور للحصول علي النتائج برقم الهوية 1438 هو أكثر ما يشغل بال الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الأخيرة، وقد قام عدد كبير من الطلاب بالدخول عبر الرابط المباشر للاستعلام عن نتائج طلاب نظام نور برقم الهوية والحصول علي درجاتهم.

تحديث: يواصل جميع طلاب المراحل التعليمية المختلفة، الاستعلام عن النتائج 1438 برقم الهوية عبر رابط نظام نور للحصول على النتائج، حيث يمكن لجميع الطلاب الاستعلام من خلال رقم الهوية في أي وقت من اليوم ضمن الخدمة المقدمة من نظام نور لنتائج الطلاب.

تحديث: يسعدنا تقديم جميع الاستفسارات عن نتائج الطلاب 1438 برقم الهوية عبر نظام نور لجميع الطلاب من أجل ضمان حصول جميع الطلاب علي درجاتهم خلال الاختبارات النهائية، كما سنظل نتابع كل جديد عن موقع نور ونتائج الطلاب 1438 من أجل تقديمها لحضراتكم.

نتائج المرحلة الثانوية عبر نظام نور 1438

أنهي طلاب المرحلة الثانوية أداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1438 ومن المتوقع أن يتم إعلان نتائج المرحلة الثانوية عبر نظام نور خلال الأيام القادمة، حيث ينتظر جميع الطلاب موعد ظهور نتائج الاختبارات النهائية للمرحلة الثانوية عبر موقع نور للنتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *