التخطي إلى المحتوى

أسماء مستحقي الدعم السكني 1438، نقدم لكم رابط الاستعلام عن أسماء الدفعة الجديدة للإسكان عبر رابط بوابة سكني، يترقب المواطنون موعد الإعلان عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة وذلك ضمن خطة الوزارة لتسليم 280 ألف منتج سكني وتمويلي بنهاية العام الحالي تطبيقاً لرؤية 2030 التي تتبعها المملكة والتي تهدف لتقديم الدعم لمستحقيه بعد الإصلاحات الاقتصادية الأخيرة التي قامت بها المملكة وأثرت علي عدد من المواطنين.

أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة 1438

يعد برنامج سكني من أهم البرامج التي استحدثها المملكة العربية السعودية والتي تهدف لتوفير السكن للمواطنين كحق من الحقوق الأساسية للمواطن، حيث تم الإعلان عن تدشين موقع سكني والمخصص لطرح أسماء مستحقي الإسكان، البدء المواطنين في الاستعلام عن أسماء مستفيدي الإسكان عبر رابط موقع سكني فور الإعلان عنها

رابط بوابة سكني

ستقوم وزارة الإسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري بالإعلان عن أسماء الدفعة الثامنة من مستحقي سكني يوم 15 سبتمبر القادم بالإضافة إلى أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري، وسيشهد موقع سكني خلال الفترة الحالية إقبال كبير من جانب المواطنين، وذلك للاستعلام عن أسماء مستفيدي وزارة الإسكان كما هو الحال في الدفعات السابقة.

رابط الاستعلام عن أسماء الدفعة السابعة – بوابة سكني

ويمكن من خلال رابط بوابة الإسكان والمرفق بالأعلى، الاستعلام عن كشوف أرقام وأسماء مستحقي سكني الدفعة الثامنة ضمن خطة برنامج سكني لتوفير 280 ألف منتج سكني بنهاية العام 2017.

 

تحديث: أيام قليلة تفصلا عن موعد إعلان وزارة الإسكان عن أسماء الدفعة الثامنة من أسماء وزارة الإسكان لمستحقي الدعم السكني، وسوف يتم الغعلان عن أسماء مستفيدي الدعم السكني عبر بوابة سكني كما هو معتاد من وزارة الإسكان خلال المنتصف من كل شهر والذي سيستمر حتى نهاية العام وفق الخطة الزمنية المحددة عبر برنامج سكني 1438.

التعليقات

  1. اين المصداقيه بقولكم الاولويه لذوي الاحتياجات الخاصه وانامن ضمنهم وفي قائمت الانتضار ومن نازحي الجنوب فاين المصداقيه واين الوعود اليس دين عليكم عدم الوفاء بالوعود وليس من هم المسلم امري وامرالمسلمين لاحول ولاقوة الابالله اقل شي ادرجواسمي من ضمن لائحة الانتظار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *