التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة البحيرة، مع بداية مارثون إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف السادس الإبتدائي عقب اعلان نتيجة ابتدائية القاهرة ونتيجة ابتدائية الاسكندرية، يتسابق جميع الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة تقدير درجات أبنائهم في امتحانات نهاية العام.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017

لذلك نوفر لكل متابعي موقعنا مصر مكس نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 الترم الثاني بمحافظة البحيرة وذلك من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، وأيضا بعض المواقع الإخبارية الخاصة بإعلان النتيجة منها موقع اليوم السابع وفيتو، مع العلم أن نسبة نجاح الشهادة الابتدائية بمحافظة البحيرة عن الفصل الدراسي الأول بلغت 86%.

إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017

اكد الأستاذ محمد سعد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أن نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2017 ترم ثاني سوف يتم إعلانها عقب اعتماد النتيجة رسميا من قبل الدكتورة نادية طه محافظ البحيرة، وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة والرصد.

امتحانات الشهادة الابتدائية

جدير بالذكر أن هناك عدد 111 الف و 866 طالب وطالبة قد تقدموا لأداء امتحانات نهاية العام موزعين فى 786 لجنة بجميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة البحيرة، وقد أكد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن المديرية لم تلقى أي شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور أثناء سير الإمتحانات.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2017

نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة البحيرة لم تظهر بعد، وذلك لعدم انتهاء أعمال الكنترول المركزي المسئول عن نتائج امتحانات الشهادة الإبتدائية، فيما أشار بعض المسئولين بالمديرية أنه في خلال الأيام القليلة القادمة سوف يتم اعتماد النتيجة وإعلانها رسميا على جميع الطلاب.

فور اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 للفصل الدراسي الثاني سوف نقوم بتوفير رابط مباشر للاستعلام عن النتيجة، وذلك من خلال رقم الجلوس فقط، حيث يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس، كما يمكنكم متابعة النتيجة من خلال كتابة اسمك ورقم جلوسك في تعليق أسفل الموضوع للرد عليه فور ظهور النتيجة.

تحديث الاربعاء 24 مايو الساعة 8 مساءا

نتيجة ابتدائية البحيرة 2017 الترم الثاني ظهرت

صرح الاستاذ محمد سعد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أن نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم الثاني قد تم اعتمادها رسميا من السيدة ناديه عبده محافظ البحيرة بنسبة نجاح بلغت 77% وذلك من اجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات آخر العام والبالغ عددهم 111866 طالب وطالبة، ويستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع اليوم السابع والذي قام بعرض النتيجة.

التعليقات

  1. النتيجة ظهرت ادمن أسماء رجاء الرد جزاك الله خير مريم جلال ابوزيد 6610 كفر الدوار

  2. الف شكر على الخدمه الممتازه برجاء الرد
    محمد محسن حسن السيد 10358 رقم الجلوس

  3. رجاء نتيجه الطلب احمد محمد عبد السلام البحيره الشهادة الابتدائيه

    1. النتيجة ظهرت الف مبرووووك لجميع الطلاب يمكنكم معرفة النتيجة من خلال الرابط الموجود بالاعلى ، تمنياتنا للجميع بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *