التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة ، نتابع معكم طلابنا وأولياء الأمور، معرفة نتيجة الابتدائية بمحافظة الجيزة 2017 للترم الثاني نهاية العام في جميع المواد، وذلك في مراكز ومدن محافظة الجيزة، وذلك بعد أن انتهى طلابنا في جميع المدارس بالجيزة من امتحانات نهاية العام، وكذلك نهاية تصحيح أوراق الطلاب بمديرية التربية والتعليم، وفي ظل بحث طلابنا عن طريقة ورابط الحصول على نتيجة ابتدائية الجيزة 2017.

موعد ظهور نتيجة الابتدائية بالجيزة الترم الثاني 2017

بعد قرب إعلان نتيجة ابتدائية الجيزة، نرصد لكم من خلال هذا المقال، رابط معرفة والحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي لجميع الطلاب في محافظة الجيزة، والتي تقرر إعلانها يوم الأحد المقبل الموافق الواحد والعشرون من شهر مايو، وذلك بعد المراجعة الأخيرة والنهائية من قبل لجان التصحيح لأوراق الطلاب في هذه المرحلة.

تقرر أن يتم عرض أوراق نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة بداية من يوم السبت المقبل، وذلك بعد أن كان تم الانتهاء من امتحانات الطلاب في الثاني عشر من مايو الماضي، وبعدها مباشرة تم البدء في تجميع الأوراق من المراكزز المختلفة، ليتم التصحيح على مدار الأسبوع الماضي والتي انتهت اليوم الخميس التاسع عشر.

كانت نتيجة النصف الدراسي الاول من محافظة الجيزة قد وصلت إلى 92%، وتم اعتماد النتيجة بتعليمات من مديرية التربية والتعليم بالتشديد على زيادة نسبة النجاح في الترم الثاني لنهاية العام، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة في خلال يوم بالأكثر، وسوف يتم ظهور النتيجة ومن المتوقع حسب تعليمات الكنترولات أن تكون النسبة أعلى من مثيلها الترم الاول.

الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2017 نهاية العام

لم يتم إعلان النتيجة بعد

تظهر في خلال الساعات القليلة القادمة، نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة، وذلك بعد أن أعلنت مديرية التربية والتعليم عن اعتماد النتيجة رسميا وفي انتظار عرضها على محافظ الجيزة لاعتمادها ومن ثم رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

فور إعلان النتيجة، يمكنك الحصول عليها فورا بكل سهولة عبر موقعنا مصر مكس، دون الحاجة للجوء والذهاب إلى موقع أخر، فقط عن طريق إدخال رقم جلوسك بالأسفل بموقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة بالأسفل.

تحديث الجمعة:

من المقرر أن يقوم الدكتور كمال الدالي، محافظ الجيزة باعتماد نتيجة الابتدائية بالجيزة السبت، على أن يتم بعد ذلك رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وبعد ذلك يتمكن جميع الطلاب من دخول الموقع والحصول على نتائجهم في جميع المواد والمجموع الكامل للترم الثاني.

مازلنا نتابع معكم أخر تحديثات معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة، والتي من المقرر أن ظهر السبت أو الأحد على أقصى تقدير، فتابعونا..

أنباء عن إعلان واعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة مساء اليوم السبت، على أن تكون النتيجة متاحه عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة مساء اليوم.

تحديث:
أفاد مصدر مطلع في مديرية التربية والتعليم بفي محافظة الجيزة، بأن تأخر إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 جاء بسبب التدقيق في المراجعة النهائية للدرجات، وذلك لضمان إعطاء كل طالب حقه، على أن يتم إعلان نتيجة ابتدائية الجيزة خلال ساعات قليلة من الآن.

يمكنك أيضا وضع رقم جلوسك في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالتواصل معك والحصول على نتيجتك فور إعتمادها وظهورها.

التعليقات

    1. 51601 مى ياسر نبيل عبد السلام

      الصف السادس إبتدائي الجيزة

    1. رقم الجلوس 79896 محافظة الجيزة مع إرسال نتيجة الابتدائية

  1. نتيجة الشهادة الابتدائية 2017
    الاسم شهد المدثر محمد عبد القادر
    رقم الجلوس 180949
    رقم الجلوس 180949

  2. بالتوفيق للجميع ان شاء الله وكل عام وسيادتكم وجميع الزملاء والزميلات بخير بقدوم شهر رمضان المعظم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *