التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية المنيا 2017 تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا نتيجة الابتدائية ٢٠١٧ عبر موقع البوابة الالكترونية للمنيا، وسيتم نشر كشوف أسماء الطلاب الناجحين بجميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، وسننر لكم نسب نجاح نتيجة الصف السادس الابتدائي  في المنيا وكيفية الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات.

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنيا وتم إعلان نسبة النجاح وكشوف أيماء الطلاب الأوائل، ونشر كشوف أسماء الطلاب الأوائل وكذلك كشوف الدرجات لكا ادارة تعليمية على حدى، ووفرنا لكم رابط الاستعلام الرسمي برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم بنهاية الموضوع

يترقب بشغف طلاب مدن وقرى مراكز محافظة المنيا الإعلان رسميا عن اعتماد محافظ المنيا نتيجة الشهادة الابتدائية المنيا 2017، وهي اللحظة التي ستنهي خالق القلق والتوتر التي تصاحب الطلاب وأولياء أمورهم بغية التعرف على نتائج اختبارات نهاية العام الدراسي لشهادة نهاية مرحلة التعليم الأساسي الأولى.

موقع نتيجة الشهادة الابتدائية المنيا 2017 : نتيجة الصف السادس الابتدائي المنيا

مديرية التربية والتعليم بالمنيا، تنشر نتائج الطلاب والطالبات لكل إدارة تعليمية على حدى، وفق ما هو متبع خلال السنوات القليلة الماضية، حيث يتم نشر كشوف أسماء الطلاب والطالبات الإدارات التعليمية وهم، المنيا وبني مزار، والوسطى، والعدوة، ومالوى، وباقي الإدارات التعليمية.

تشير الأخبار الواردة إلينا من المصادر الخاصة أن أعمال الكنترول الخاصة بتصحيح أوراق أو كراسات الإجابة للطلاب والطالبات في المنيا قد انتهت، ويتم حاليا، الانتهاء من أعمال رصد الدرجات والمراجعة، تمهيدا لتحديد موعد اعتماد محافظ المنيا لنتائج الطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة المنيا

رابط استخرج نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة المنيا سيتم نشره لجميع الطلاب في حالة تفعيل طريفة للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس مباشرةً.

رابط الابتدائية المنيا برقم الجلوس

طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي في المنيا، اتركوا رسالة برقم الجلوس واسم الطالب أو الطالبة، وانتظرونا قريبا والرد عليك بالتعليقات على هذا الموضوع بنشر نتائج الطلاب.

التعليقات

  1. نتيجة صف سادس و منه حسين يحى حسن سالم سمالوط المشتركة رقم جلوس 76391

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *