التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية الغربية 2017 ، الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 من موقع مديرية التربية والتعليم محافظة، وستعلن نتيجة ابتدائية الغربية 2017 برقم الجلوس لجميع الطلاب والطالبات، وفور اعتماد نتيجة الابتدائية بمحافظة الغربية لنتائج الفصل الدراسي الثاني سنرفق لكم بيان أسماء الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة.

أعلن محافظ الغربية ياسر الدسوقي نسبة النجاح في نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني من الفصل الدراسي الثاني 2016-2017 والتي بلغت 84.87% على مستوى جميع الغدارات التعليمية بالمحافظة وتم نشر رابطي الاستعلام برقم الجلوس عن نتائج طلاب الغربية .

عقب انتهاء امتحانات الصف السادس الابتدائي، فقط تم مباشرة كنترول ابتدائية الغربية أعمال لتصحيح ورصد الدرجات، وسط تشديد من القائمين على العملية التعليمي بضرورة توخي الحذر والحيطة، نحو رصد وتقدير درجات الطلاب، قبيل إدخال البيانات على الحاسب الآلي، ووفق طريقة إعلان نتائج طلاب محافظة الغربية، سيتم تفعيل نتيجة الشهادة الابتدائية الغربية 2017 ، للاستعلام برقم الجلوس .

استعلام نتيجة الشهادة الابتدائية الغربية 2017

محافظة الغربية عبر موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الالكترونية بالغربية تقدم الدعم الكامل للطلاب وتسهل عليهم خطوات استعلام نتيجة الشهادة الابتدائية الغربية 2017 برقم الجلوس مباشرةً، وهي واحدة من الطرق التي تسهم في تقليل حالة التوتر لدى الطلاب أو أولياء الأمور.

الساعات القادمة سنعمل على التعرف على أخر مستجدات عملية تصحيح الأوراق إجابات الطلاب ولطالبات الصف السادس، وفور الانتهاء من التصحيح، تتم عملية المرجعة ورصد الدرجات على أجهزة الحاسب الآلي، تمهيد للإعلان عن الموعد المؤكد لاعتماد نتيجة ابتدائية الغربية 2017 .

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الغربية 2017

خصصت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية رابط نتائج الطلاب برقم الجلوس، بعد الخول للرابط المرفق أدناة:

نتائج الطلاب موقع وزارة التربية والتعليم مديرية تعليم الغربية

نتيجة الابتدائية الغربية 2017

يقدم موقع مصر مكس خدمة بديلة للاستعلام عن نتائج طلاب الغربية آلا وهي التواصل من خلال رسائل التعليقات بترك رقم جلوس الطالب بخلاف الاسم، وسنقدم لكم نتيجة الشهادة الابتدائية الغربية 2017  فور الإعلان عنها .

تحديث : أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الغربية رسميا غداً الأربعاء ، على أن تعلن النتائج على موقع نتائج طلاب الغربية التابع لمديرية التربية والتعليم .

تحديث نرفق لكم بعد قليل كشوف أسماء الأوائل بمحافظة الغربية والإستعلام برقم الجلوس من رابط نتائج طلاب محافظة الغربية من موقع مديرية التربية بالغربية.

التعليقات

  1. نتيجة الشهادة الابتداءية محافظة الغربية

  2. الاسم:زينب ابراهيم مصطفى الحفناوى
    رقم الجلوس:29644
    المحافظة:الغربية

  3. الاسم:سارة ابراهيم البسيوني مراد
    رقم الجلوس:33285
    المحافظة:الغربية
    المدرسة:د-محمد محمد جعفر

  4. الاسم:محمد خالد محمد الشباسي
    رقم الجلوس:63925
    المحافظة:الغربية
    (ارجو أن اعرف متي وقت الشهادة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *