موقع خبر اليوم

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب : نتيجة الشهادة الاعدادية و الابتدائية 2018

رابط موقع وزارة التربية والتعليم لاستعلام نتائج الطلاب من نتيجة الشهادة الابتدائية 2018، ونتيجة الشهادة الاعدادية 2018 حيث أشارات بعض مديريات التربية والتعليم لرابط مواقعها الجديد من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وان استعلام نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018 سيكون من خلال رابط موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم.

أولى المحافظات التي أعلنت موقعها الإلكتروني وانتقلت على بوابة وزارة التربية والتعليم للمحافظات هي محافظة الدقهلية، ونوهت على صدر موقعها الرسمي للرابط الجديد، ولذي يستطيع الطلاب منم خلاله الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 ، وهناك عدة محافظات أخرى تربيت بين رابط استعلام نتائجها وموقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب .

سنرفق لكم جميع روابط وزارة التربية والتعليم لجميع المحافظات التي ترفع نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي بالفعل، وسيكون منها محافظة اسيوط، وسيستطيع أولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 بجانب الابتدائية 2018 .

رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب الابتدائية والاعدادية

شهد الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المزيد من التطوير، بهدف تقديم الخدمات الإلكترونية للطلاب أوالمعلمين وغيرهم بطريقة سهل ومبسطة، حيث تم نشر العديد من البوابات الإلكترونية منها ما يخص التعليم الفني ومنها ما يخص الثانوية العامة تحت مسمى بوابة الثانوية العامة، بخلاف رابط نتيجة الابتدائية 2018 جميع المحافظات .

نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم

رابط موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم

موقع نتائج الطلاب وزارة التربية والتعليم

سنرفق لكم هنا ما يعلن عنه من مواقع تخص المحافظات لعرض نتيجة الصف السادس الابتدائي، وإليكم الروابط:

تحديث 27-1-2018 : ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة ومحافظة الإسكندرية والآن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية عبر موقع الخدمات الإلكترونية من موقع وزارة التربية والتعليم لتعليم اسماعيليلة .

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية لصفوف الثالث والرابع والخامس، والسادس الابتدائي، محافظة القاهرة وتم تفعيل رابط الاستعلام برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2018 متواصل من خلال مواقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظات وسنسعى لتوفير كل روابط الاستعلام المباشرة والموثوقة من خلال هذا الموضوع.

تحديث :الاستعلام من موقع وزارة التربية والتعليم ممثلاً في مواقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظات مبين بعالية عن نتيجة الصف السادس الابتدائي، وما يتاح من روابط جديدة سنضيفها بالموضوع مباشرةً.

تحديث: استعلام نتائج الطلاب والطالبات في محافظة البحيرة والمنيا من خلال روابط مديرية التربية والتعليم المبينة بعالية، حيث ظهرت نتائج الفصل الدراسي الثاني اليوم .