التخطي إلى المحتوى

أعلن موقع بوابة الحكومة المصرية الالكترونية منذ قليل اليوم الاثنين عن ظهور نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة لجميع الطلاب الذين قاموا بتسجيل رغباتهم في هذه المرحلة، وطلاب الدور الثاني من الثانوية العامة هذا العام، نوفر لكم الآن طريقة الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس والرقم السري فقط الآن، عبر موقع بوابة الحكومة المصرية.

كان طلاب المرحلة الثالثة قد تأخر ظهور نتيجتهم هذا العام، وذلك بسبب التحاق طلاب الدور الثاني بطلاب المرحلة الثالثة، وبسبب تأخر ظهور نتيجة الطلاب في الملاحق للثانوية العامة، أدى ذلك إلى تأخر ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة هذا العام، يمكنك الآن الحصول على النتيجة بعد إعلان ظهورها على موقع بوابة الحكومة اليوم.

صباح اليوم الاثنين، أعلن مكتب التنسيق عن ظهور نتيجة تسجيل رغبات المرحلة الثالثة لجميع الطلاب عبر موقع بوابة الحكومة، وتعطل الموقع لعدة دقائق بسبب الضغط الشديد عليه، والآن يوفر الموقع للطلاب الحصول على النتيجة بكل سهولة.

يمكنك أيضا متابعة ومعرفة نتيجة الدور الثاني “ملاحق” الثانوية العامة هذا العام عن طريق الرابط التالي:

موقع نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة:

يوفر موقع بوابة الحكومة الالكترونية المصرية الآن الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة عبر الرابط التالي:

يمكننا أيضا مساعدتك في الحصول على نتيجتك عن طريق وضع رقم جلوسك في تعليق أسفل المقال وسوف نساعدك في الحصول على النتيجة الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *