التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني جميع المحافظات برقم الجلوس، انتهت الامتحانات الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية للترم الثاني للعام الدراسي 2016/2017 ويترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم ظهور النتيجة، حيث أن نتيجة الشهادة الإعدادية  تحدد مصير الطالب في الانتقال إلى التعليم الفني أو الاستمرار في التعليم الثانوي العام.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني جميع المحافظات برقم الجلوس

الجدير بالذكر أن طلاب الشهادة الإعدادية قد انهو الامتحانات الخاصة بهم في جميع المواد يوم الخميس السابق، ومن المنتظر الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 من قبل مواقع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات خلال أسبوع من الاَن بعد انتهاء عمليات التصحيح وتجميع الدرجات في الكنترول.

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 لجميع المحافظات من هنا

ويمكن لكل زوارنا الكرام الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 عبر رابط المديرية التربية التعليم بالمحافظة التابعة لها المدرسة المقيد بها الطالب، وسنقدم لكم في هذه المقالة روابط مديريات التربية والتعليم لجميع المحافظات، كما يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الإعدادي من خلال الخط الساخن لنتائج التعليم الأساسي على رقم 09000100 والمتابعة إلي حين الحصول على النتيجة.

في حالة عدم القدرة على معرفة النتيجة بسبب الضغط على المواقع يمكن لكل متابعينا الكرام ترك تعليق برقم الجلوس والبريد الإلكتروني، وسيتم إرسال جميع النتائج على البريد الإلكتروني بعد الاستعلام عن النتائج  عند ظهور النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *