التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية المنوفية 2017 برقم الجلوس للفصل الدراسي الثاني، حيث ينتظر بشغف الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 في محافظة المنوفية عبر روابط البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية أو موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي بالمحافظة، وسيكون الاستعلام برقم الجلوس مباشرةً عن نتيجة ابتدائية المنوفية الترم الثاني.

اعتمد محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم الثاني، بنسبة نجاح 83.3%، وبلغ عدد من تقدم لامتحانات ابتدائية المنوفية 2017 77898 طالب وطالبة، حضر منهم 75842 طالب وطالبة

تعلن مديرية التربية والتعليم في محافظة المنوفية نتيجة  الشهادة الابتدائية 2017 في محافظة المنوفية فور الانتهاء من جميع أعمال الكنترول لتصحيح كراسات إجابة الطلاب والطالبات، حيث يتم رفع النتيجة للدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية لاعتمادها .

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية المنوفية 2017 لجميع الغدارات التعليمية سواء غدارة الباجور التعليمية أو شبين الكوم، أو إدارة اشمون التعليمية ، وكذلك غدارات السادات ومنوف وبركة السبع وقويسنا وتلا والشهداء، سيكون برقم الجلوس، وقد يتم نشر كشوف النتائج المجمعة، وهو ما سنرفقه لكم كاملاً حال إعلانه .

نتيجة الشهادة الابتدائية المنوفية 2017 موقع البوابة الالكترونية محافظة المنوفية

السنوات القليلة الماضية تم استخدام موقع البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية كموقع رسمي لعرض نتائج الطلاب بالمحافظة، بخلاف رابط مديرية التربية والتعليم، وسنرفق لكم الموقع الرسمي المنتظر أن يتم استعلام درجات الصف السادس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني من خلاله .

أعمال الكنترول بنتيجة الصف السادس الابتدائي في المنوفية لا تزال مستمرة، ولم يتم تحديد موعد اعتماد النتيجة الرسمي من المحافظ، رغم حالة القلق التي تنتاب الطلاب وأولياء الأمور مع ظهور نتائج بعض المحافظات .

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 في المنوفية

الرابط الرسمي لموقع البوابة الإلكتروني بمحافظة المنوفية والمتوقع ظهور النتائج من خلاله:

رابط البوابة الإلكترونية للمنوفية 2017

الرابط المباشر لاستخراج نتائج الطلاب

سننشر لكم الرابط المباشر للاستعلام برقم الجلوس عن نتيجة الشهادة الابتدائية المنوفية 2017 ، وبخلاف ذلك يمكنكم توفير الجهد والعناء من مقة البحث وترك رسالة بالتعليقات تحتوى اسم الطالب والإدارة التعليمية ورقم الجلوس.

تحديث : الساعات القادمة ستحمل خبر موعد اعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظة المنوفية، حيث اقترب موعد الإعلان عن ظهور نتيجة الصف السادس وفق الأخبار المتواترة من كنترول تصحيح إجابات الصف السادس الابتدائي 2017 .

تحديث ظهرت بالفعل نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة المنوفية وذلك بعد اعتمادها من قبل المحافظ بنسبة نجاح وصلت 83%، والنتيجة متاحة الأن على الرابط الموجود بالأعلي برقم الجلوس.

التعليقات

  1. إدارة الساداة التعليمية
    امير عبد الستار ردمان سيف
    مدرسة عدنان المدني
    ٧٥٠٨٦

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *