التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية ، ينتظر طلابنا خلال الفترة القادمة والأيام القليلة القادمة، ظهور نتيجة ابتدائية الغربية في جميع مراكز محافظة الغربية 2017، وذلك بعد أن انتهى جميع الطلاب على مستوى مدارس المحافظة من امتحانات الفصل الدراسي الثاني الترم الثاني في جميع المواد، وينتظر بشغب الآن طلاب وطالبات وأولياء أمور طلبة ابتدائية الجيزة للإعلان عن النتيجة للغربية.

كانت لجان التصحيح والمراجعة قد بدأت في تصحيح ومراجعة أوراق الطلاب على مستوى المحافظة، وذلك بعد أن انتهت جميع الإدارات التعليمية في تسليم أوراقها لمديرية التربية والتعليم بالغربية في طنطا، وبعد انتهاء الامتحانات في جميع المدارس الأسبوع الماضي.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية 2017

من المقرر أن تنتهي لجان المراجعة والتصحيح من اعتماد وتجميع الدرجات لجميع مواد ابتدائية الغربية “اللغة العربية والرياضيات واللغة الانجليزية والدراسات والرسم والعلوم وباقي المواد”، وسوف يتم خلال الأسبوع الحالي، عرض النتيجة على رئيس مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، ومن ثم عرضها على محافظ الغربية لاعتمادها.

أما عن الموعد النهائي لظهور نتيجة ابتدائية الغربية، فقد تقرر أن يتم اعلان النتيجة على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالغربية فور الانتهاء منها، ومن المقرر أن يتم عرضها في منتصف الأسبوع الحالي، وسوف نقوم بإعلامكم بالنتيجة فور ظهورها.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية 2017

توفر البوابة الالكترونية لمحافظة الغربية، رابط ومعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة الغربية 2017 فور اعلانها عبر موقع المديرية عبر الرابط التالي:

موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية نتيجة الابتدائية 2017

بعد الدخول على الرابط بالأعلى، يمكنك إدخال رقم جلوسك والحصول على نتيجة ابتدائية الغربية الترم الثاني فور ظهورها.

تابعونا من خلال هذا المقال، وسوف نقوم بالإعلان عن ظهور النتيجة فور اعتمادها وظهورها على الموقع الرسمي لمحافظة الغربية، واعتماد وظهور نتيجة الصف السادس الابتدائية بمحافظة الغربية هذا العام للترم الثاني، وظهور مجموع جميع المواد للطلاب هذا العام.

أشار أكثر من مصدر في مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية، بأن المديرية تستعد حالياً لإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم الثاني عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية، بحيث يستطيع كافة الطلاب الحصول على النتيجة.

يمكنك أيضا وضع رقم جلوسك في تعليق أسفل المقال، وسوف نساعدك في الحصول على النتيجة فور اعتمادها وظهورها اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *