التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية ، يبدأ طلابنا في الفترة الحالية، في البحث عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية بالمنوفية في الفترة الحالية، وإيمانا مننا بالقلق والتوتر الذي يعيشه طلاب الابتدائية بالمنوفية الآن، نقوم برصد أخر أخبار وتوقعات نتيجة ابتدائية المنوفية 2017 الترم الثاني هذا العام، وذلك بعد أن انتهى طلاب جميع مدارس المحافظة من امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الابتدائية بالمنوفية برقم الجلوس هذا العام 2017 ننتظر ظهورها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد أن قامت المحافظة بالإعلان عن انتهاء اختبارات الابتدائية والاعدادية بالمحافظة، وفي انتظار إتمام التصحيح والمراجعة لجميع اللجان بالمديرية واعتماد النتيجة لظهورها عبر الموقع الرسمي لنتائج المنوفية.

خلال الأيام القليلة القادمة، سوف يتم عرض النتيجة على الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، من خلال اعتماد وتهنئة الطلاب بالنتيجة، على ان يتم بعدها مباشرة عرض النتيجة على الموقع الرسمي لنتائج المنوفية موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية في جميع المراكز.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية الترم الثاني

من المقرر أن تظهر نتيجة ابتدائية المنوفية 2017 في محافظة المنوفية خلال الأسبوع الحالي، وسوف يتم عرض النتيجة خلال غد أو بعد غد على محافظ المنوفية من أجل اعتمادها، ومن المقرر أن تكون النتيجة للطلاب متاحه على موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية خلال أيام.

موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية نتيجة الشهادة الابتدائية المنوفية 2017

من المنتظر أن تكون نتيجة المنوفية متاحه عبر بوابة المنوفية الالكترونية لمحافظة المنوفية، وسوف نوفر لكم الآن، رابط مديرية التربية والتعليم بالمنوفية لتتمكنوا من الحصول على النتيجة فور ظهورها عبر الرابط التالي:

موقع مديرية التربية والتعليم البوابة الالكترونية بالمنوفية

من خلال الرابط بالأعلى سوف تجد نتيجة ابتدائية المنوفية فور اعتمادها خلال أيام قليلة قادمة، وسوف يتم تنبيه جميع الطلاب عبر هذا المقال فور ظهور النتيجة، وأيضا نتابع معكم اخر تطورات وأخبار ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة المنوفية الترم الثاني يوميا فتابعونا.

أفادت مصادر مسئولة في مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، بأن المديرية في صدد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية للطلاب خلال الساعات القليلة القادمة، بحيث ستكون النتيجة متاحة عبر الرابط الذي سيضعه موقع مصر مكس فور إعلان النتيجة رسمياً، ترقبوا.

نوفر لكم أيضا خدمة توفير النتيجة عبر وضع رقم جلوسك أسفل المقال، وسوف نقوم بتنبيهك فور ظهور النتيجة.

التعليقات

  1. نتيجة الشهادة الابتدائية بالمنوفية رقم الجلوس 73188

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *