التخطي إلى المحتوى

أغرائي متابعي موقع مصر مكس وعشاق كرة القدم نتابع معاً لقاء كرة القدم المنتظر بين المنتخب الوطني المصري، ومنتخب جنوب أفريقيا غدا الثلاثاء 6 من شهر سبتمبر 2016، وذلك ضمن مجموعة لقاءات ودية للمنتخب الوطني المصري الهدف منها رفع جاهزية اللاعبين والوصول بالمنتخب المصري إلى العالمية لتحقيق الفوز بالكأس.

موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا

ستقام مباراة المنتخب الوطني وجنوب إفريقيا غدا الثلاثاء 6/9/2016 في تمام الساعة السابعة بتوقيت مدينة القاهرة في جنوب أفريقيا على ارض ملعب مدينة جوهانسبرج، كما اكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأرجنتيني هيكتور كوبر على روح الجماعة بين اللاعبين وبعضها وتوحيد الضربات، مما يؤدي بالنتيجة إلى الفوز بالمباراة والوصول إلى هدف مونديال روسيا 2018.

كما اكد مدير المنتخب الوطني إيهاب لهيطه على الالتزام بتعليمات المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر قائلا ” كوبر طالب اللاعبين بتحقيق الفوز من أجل تصحيح صورة الأداء السيئ الذي ظهر عليه الفريق في مباراة غينيا الودية، الأسبوع الماضي، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله”.

قائمة مباراة مصر وجنوب أفريقيا

وقد اكد الطبيب الخاص للمنتخب الوطني على جاهزية المدافع إسلام جمال لخوض اللقاء المرتقب غدا، حيث انه قد أصيب في القدم أثناء مران التدريب الذي أقيم يوم الاثنين، وقد اطمأن مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إسماعيل يوسف على سلامة إسلام جمال وجاهزيته للعب.

وبالتالي تضم قائمة المنتخب الوطني 26 لاعب من مختلف الأندية المصرية والمحترفين دولياً على النحو التالي:عصام الحضري، علي لطفي، محمد صلاح، محمد النني، باسم مرسي، إسلام جمال، أحمد المحمدي، أيمن أشرف، وليد سليمان، عمر جابر، وسام مرسي، مصطفى فتحي، رمضان صبحي، حسام سلامة، طارق حامد، علي جبر، عمرو جمال، أحمد فتحي، عبد الله السعيد، محمود حسن تريزيجيه، أحمد الشناوي، أحمد حسن كوكا، حماده طلبة، أحمد دويدار، محمد عبد الشافي، إبراهيم صلاح.

موعد مباراة مصر وجنوب أفريقيا

  • الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 8:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 5:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجنوب أفريقيا

  • قناة الحياة 2.
  • قناة النيل الرياضية.
  • قناة أون تي في.

هذا وسننقل لكم متابعي موقع مصر مكس ملخص تحليلي ونتيجة المباراة فور انتهائها غدا، كما نتمنى للمنتخبنا المصري الفوز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *