التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017، صرح مصدر مسئول منذ ساعات قليلة أن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 الترم الثاني بمحافظة الجيزة سوف يتم اعتمادها رسميا خلال 48 ساعة، كما سيتم إعلانها أيضا عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

مديرية التربية والتعليم بالجيزة

وقد أكد الأستاذ محمد عبد الهادي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أن كنترولات الشهادة الإبتدائية بالمحافظة قد شرفت على الإنتهاء من جميع أعمالها، وذلك كي تستطيع المديرية تسليم النتيجة في أقرب وقت، مع مراعاة الدقة في التجميع والمراجعة والرصد.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017

ساعات قليلة تفصلنا عن لحظة إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 للفصل الدراسي الثاني بالجيزة، حيث يستطيع جميع الطلاب في كافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة الإستعلام عن النتيجة ومعرفة تقدير درجاته في كافة المواد الدراسية المقررة عليه لهذا العام سواء في مادة اللغة العربية و اللغة الانجليزية و الرياضيات والعلوم والدراسات الإجتماعية والتربية الإسلامية.

امتحانات الشهادة الابتدائية

جدير بالذكر أن هناك عدد 161 ألف طالب وطالبة قد تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإبتدائية للفصل الدراسي الثاني، وقد تم توزيعهم على عدد 793 لجنة في جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الجيزة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية

يتم الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 للترم الثاني من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة صفحة نتائج الإمتحانات، حيث يقوم طلاب الشهادة الإبتدائية بالإستعلام عن النتيجة من خلال اختيار نتيجة الصف السادس الإبتدائي وكتابة رقم الجلوس لمعرفة النتيجة.

النتيجة لم تعلن بعد، ونحن بصدد اعتماد النتيجة رسمية حتى يتثنى لمديرية التربية والتعليم بالجيزة اعلانها، كما يمكن لكل متابعي موقعنا مصر مكس متابعة نتيجة الشهادة الإبتدائية من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس والإدارة في تعليق على المضوع للرد عليه، مع أطيب التمنيات للجميع بالتوفيق.

التعليقات

    1. النتيجة تم اعتمادها وجاري تحميلها على الانترنت، تابعنا خلال الساعات القادمة وسوف نعلمك بالنتيجة تمنياتنا للجميع بالنجاح الباهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *