التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية بأسيوط ، يترقب طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية النتيجة الخاصة بالترم الثاني للعام الحالي 2017 بمحافظة أسيوط على مختلف المواقع الإلكترونية بمديرية التربية والتعليم في أسيوط، وعلى بوابة محافظة أسيوط الإلكترونية.

المواقع التي قد تظهر عليها نتيجة الشهادة الابتدائية بأسيوط

بالإضافة للعديد من المواقع الأخرى التي ربما تحصل على الحقوق الخاصة بعرض النتيجة، كما حدث في النتيجة في ألترم الأول بمحافظة أسيوط والتي قام موقع فيتو بعرضها عن طريق رقم الجلوس، عقب أن حصل فيتو على النتائج وفقًا لاتفاق رسمي مع مديرية التربية والتعليم بأسيوط.

نتيجة الشهادة الابتدائية بأسيوط

وسوف ننشر لكم نتيجة الشهادة الابتدائية بأسيوط للفصل الدراسي الثاني عقب تجهيزها من خلال كنترول المرحلة الابتدائية، حيث سوف يتم تسليمها ليتم اعتمادها من المهندس ياسر الدسوقي، كما حدث في الفصل الدراسي الأول والذي كانت نسبة النجاح فيه 71%.

وتلك النسبة هي نفسها نسبة الفصل الدراسي الثاني للعام السابق، في حين كانت نسبة النجاح أقل من ألترم الأول، بنسبة مئوية بلغت 3%، ويعني هذا وجود تحسن نسبيًا في العملية التعليمية بالشهادة الابتدائية بكافة إدارات أسيوط التعليمية.

ويمكن لحضراتكم متابعة نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 لجميع محافظات الجمهورية عبر الرابط الموضح.

ويمكنكم أيضا متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 لجميع محافظات جمهورية مصر العربية عبر الرابط الفائت، مع تمنياتنا لكل الطلاب بالنجاح والتوفيق.

وتابع أيضا :

نتيجة الشهادة الابتدائية الغربية 2017.

نتيجة الشهادة الابتدائية أسوان 2017.

نتيجة الشهادة الابتدائية قنا 2017.

نتيجة الشهادة الابتدائية سوهاج 2017.

نتيجة الشهادة الابتدائية البحر الأحمر 2017.

موعد ظهور نتيجة الابتدائية بأسيوط

وتظهر نتيجة الشهادة الابتدائية بأسيوط بنفس توقيت النتائج في جميع الإدارات التعليمية بـ إدارة أسيوط التعليمية، وإدارة ديروط، وإدارة أبنوب، وإدارة منفلوط، وإدارة صدفا، وإدارة الفتح، وإدارة ساحل سليم، وإدارة الغنايم، وإدارة البداري، إدارة القوصية، وإدارة أوبتيج كما حديث في الترم الأول من خلال بوابة فيتو.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية بأسيوط ولكن هي ساعات قليلة وتظهر النتيجة وسنتابع معكم أولا بأول كل المستجدات فور ظهورها.

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة اليوم، ونتيجة الشهادة الابتدائية بالمنيا، كما ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الابتدائية بالأقصر، ونتيجة الشهادة الابتدائية بالشرقية، ونحن في انتظار اعتماد محافظ أسيوط لـ نتيجة الشهادة الابتدائية بأسيوط لكي نعلنها هنا.

ظهرت اليوم الاربعاء نتيجة الشهادة الابتدائية بالغربية بعد أن أعتمدها السيد اللواء “أحمد صقر” محافظ الغربية، وقد بلغت نسبة النجاح 84.9 %.

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية بأسيوط، بعد أن أعتمدها السيد المهندس “ياسر الدسوقي” محافظ أسيوط وقد بلغت نسبة النجاح 72.08 %، وقد بلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات 85024 طالب وطالبة، حضر منهم 80727، نجح منهم 85196 طالب وطالبة.

ونتمنى التوفيق لكافة الطلبة والطالبات في نتائجهم، ونسأل الله لكم النجاح.

التعليقات

  1. محمد ربيع سيد إبراهيم ،،،، مدرسة مصطفى كامل ، رقم الجلوس 37651

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *