التخطي إلى المحتوى

نتيجة ابتدائية البحر الأحمر ، من الجدير بالذكر انه بعد انتهاء طلبة الشهادة الابتدائية في محافظة البحر الأحمر من نهاية امتحان الفصل الدراسي الثاني لعام2017، زادت بحوث هؤلاء الطلاب على نتيجة الشهادة الابتدائية بالمحافظة.

 نتيجة ابتدائية البحر الأحمر

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة فور اعتمادها من محافظ البحر الأحمر في غضون أيام، بعد اندفاع العديد من الطلاب والآباء لمعرفه نتيجة أبنائهم للاطمئنان علي أبنائهم ودرجاتهم أيضا وأعلنت الإدارة التعليمية في محافظة البحر الأحمر أن نتيجة أوائل الصف السادس الابتدائي للفصل الدراسي الثاني من المقرر أن يعلن عنها قبل الإعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي بالبحر الأحمر يوما واحدا فقط.

مواقع إعلان نتيجة ابتدائية البحر الأحمر

وستعلن نتيجة الشهادة الابتدائية بالبحر الأحمر الصف السادس ألترم الثاني من عام 2017 في محافظة البحر الأحمر من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر علي الإنترنت، وسيتم تصحيح أوراق الامتحان بطريقة دقيقة جدا، سيعلن عن النتيجة فور اعتماد المحافظ، بعد رصد الدرجات في جميع مواد الدراسة الفصل الدراسي الثاني من السنة.
ويمكنكم معرفة نتيجة ابتدائية البحر الأحمر عبر الرابط الموضح حال ظهورها.
كما يمكن لحضراتكم معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية لجميع المحافظات 2017 ألترم الثاني من خلال الرابط الفائت.
وتابع ايضا : نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 جميع المحافظات.

موعد نتيجة ابتدائية البحر الأحمر

ومن الجدير بالذكر أيضا انه نتيجة الشهادة الابتدائية بالبحر الأحمر للفصل الدراسي الثاني، سيتم الإعلان عن النتائج ابتداء من يوم 21 مايو من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، ومن المتوقع أيضا أن تظهر النتائج في جميع إدارات المحافظة التعليمية، وهي أداره التعليم الغردقة التعليمية، وإدارة سفاجا التعليمية، ومن خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة البحر الأحمر.

 نتيجة الصف السادس الابتدائي بالبحر الأحمر

ومن المتوقع أن تكون نتيجة ابتدائية البحر الأحمر لعام2017 خلال الساعات القليلة القادمة وبعد وقت قصير من اعتماد محافظ البحر الأحمر لها، قد عممت العديد من الأخبار التي سترسل النتائج إلى محافظ البحر الأحمر حتى يتم اعتمادها.
ولذلك فإن طلاب محافظة البحر الأحمر من الصف السادس من المدرسة الابتدائية قد يشعرون بقدر كبير من القلق بعد سماع هذه الأخبار، ومن خلال موقعكم مصر مكس ندعو الله عز وجل التوفيق والنجاح لكل أبنائنا الطلاب.
ولم يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية بالبحر الأحمر حتى الآن وفور صدورها سنكون بعون الله أول من يضع روابطها هنا.
تحديث : ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الابتدائية بالبحر الأحمر، حيث اعتمد السيد اللواء “أحمد عبد الله” محافظ البحر الأحمر النتيجة للعام الدراسي 2016 / 2017، وقد وصلت نسبة النجاح إلى 84.60 %.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *