التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017، عقب اتنتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2017 في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، أصبح هناك حالة من الترقب والقلق داخل الكثير من الأسر المصرية، وذلك لمعرفة تقدير درجات أبنائهم في امتحانات آخر العام.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017

لذلك نوفر لكل طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني، وذلك من خلال الموقع الرسمي لبوابة القاهرة التعليمية، حيث يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس.

مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

جدير بالذكر أن مديرية التربية بالقاهرة قد أعلنت خلال الأيام الماضية عن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 الترم الثاني، حيث كانت نسبة نجاح الشهادة الإبتدائية بالقاهرة 88.9% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لإمتحانات آخر العام.

امتحانات الشهادة الإعدادية

جدير بالذكر أن هناك عدد (151500) مائة واحد وخمسون ألف وخمسمائة طالب وطالبة قد تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية 2017 للفصل الدراسي الثاني موزعين داخل 671 لجنة على مستوى جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة القاهرة.

كنترول الشهادة الإعدادية

صرحت الأستاذة فاطمة خضر وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة أن عملية سير امتحانات الشهادة الإعدادية قد مرت بسلام بدون أي شكاوي من الطلاب أو أولياء الأمور، كما أضافة سيادتها أن لجان كنترولات الشهادة الإعدادية تعمل بكل جهد كي تنتهي من جميع أعمال التصحيح والتجميع والمراجعة والرصد في أقرب وقت.

رابط بوابة القاهرة التعليمية

فور الإنتهاء من أعمال كنترول الشهادة الإعدادية سوف يتم رفع النتيجة رسميا إلى سيادة المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة ليتم إعتمادها رسميا، ومن ثم رفع النتيجة على شبكة الإنترنت عبر الموقع الرسمي لبوابة القاهرة التعليمية صفحة نتائج الإمتحانات.

النتيجة ظهرت

صرح مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة أنه من المنتظر خلال الساعات القادمة اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 للفصل الدراسي الثاني حتى يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال الرابط الرسمي لبوابة القاهرة التعليمية.

كما يمكن لجميع متابعي موقعنا مصر مكس متابعة الإستعلام عن النتيجة من خلال كتابة الإسم ورقم الجلوس في تعليق على الموضوع للرد عليها فور ظهور النتيجة.

تحديث الخميس 25 مايو الساعة 8 صباحا

صرحت الاستاذة فاطمة خضر وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 الفصل الدراسي الثاني سوف يتم اعلانها رسميا اليوم الخميس عبر موقع بوابة القاهرة التعليمية وذلك عقب اعتمادها من سيادة المحافظة، انتظرونا خلال الساعات القليلة القادمة.

تحديث الخميس الساعة 12 ظهرا

قام موقع الفجر الإخباري بتوفير رابط مباشر للاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 للفصل الدراسي الثاني برقم الجلوس، حيث يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة بكل سهولة ويسر.

تحديث الخميس الساعة 4 عصرا

أكدت الأستاذة فاطمة خضر وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 آخر العام قد تم اعتمادها رسميا وأن نسبة النجاح لهذا العام بلغت 79.3% وأن عدد أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 70 طالب وأن النتيجة متاحة لجميع الطلاب.

تحديث الجمعة 26 مايو الساعة 10 مساءا

أخيرا وبعد طول انتظار اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2017 الترم الثاني برقم الجلوس من خلال بوابة القاهرة التعليمية، حيث تعرض جميع بيانات الطالب وأيضا جميع درجاته في كافة المواد الدراسية.

التعليقات

    1. النتيجة لم تظهر حتى الان، وجاري اعتمادها ، تابعونا وسوف نعلمك بالنتيجة فور ظهورها، تمنياتنا لمصطفى محمود بالتفوق والنجاح

        1. النتيجة بالفعل ظهرت، لكن للاسف مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بتشغل أول كام ساعة على خدمة الارضي ، وبعديها بتعلنها على الموقع ، ولكن الرابط الموجود بالموضوع هو الرابط الرسمي لاعلان نتيجة اعدادية القاهرة، تابعوه وباذن الله تعرفوا النتيجة قريبا، تمنياتنا ليكم جميعا بالتوفيق والنجاح

    1. النتيجة بالفعل ظهرت، لكن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بتشغل أول كام ساعة على خدمة الارضي ، وبعديها بتعلن النتيجة على الرابط الموجود بالاعلى في الموضوع ، ولكن الرابط الموجود بالموضوع هو الرابط الرسمي لاعلان نتيجة اعدادية القاهرة، تابعوه وباذن الله تعرفوا النتيجة قريبا، تمنياتنا ليكم جميعا بالتوفيق والنجاح

    1. نحن حتى الان في انتظار اعلان النتيجة من خلال موقع بوابة القاهرة العليمية الموجود بالاعلى ، تمنياتنا للجميع بالنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *