التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم من خلال المقال نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017 محافظة القليوبية، حيث ينتظر طلاب الصف السادس الإبتدائي ظهور النتيجة للفصل الدراسي الثاني بفارغ الصبر، ويتابعون باستمرار الاعلان عنها علي الموقع الالكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية لرغبتهم الشديدة في معرفة درجاتهم حتى يستطيعوا التمتع بالإجازة والاستعداد لمرحلة تعليمية أخرى.

ويذكر أن محافظة القليوبية قد حصلت على أعلى نسبة نجاح في الشهادة الإبتدائية للعام الدراسي 2016-2017 الترم الأول بنسبة تسعة وتسعين وتسعة بالمئة %.

وحصلت حينها على المركز الأول من حيث نسبة النجاح إدارة شرق شبرا التعليمية، وتأمل المحافظة ألا تقل نسبة النجاح في الفصل الدراسي الثاني عن ما حققته في الفصل الدراسي الأول.

اخر اخبار وموعد ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017 محافظة القليوبية

يستمر العمل الآن على تصحيح أوراق الإجابات في الكنترول الخاص بالشهادة الابتدائية ورصد الدرجات، وقبل عرض النتيجة النهائية على محافظ القليوبية اللواء محمد عشماوي لاعتمادها، يقوم العاملين بالكنترول بتجميع الدرجات وعمل مراجعة شاملة أخيرة عليها.

اعرف نتيجة اخر العام الشهادة الإبتدائية 2017 برقم الجلوس في كل محافظات مصر

ومن ثَم يتم اعتمادها ثم تظهر نتيجة اخر العام للشهادة الإبتدائية 2017 محافظة القليوبية بعدها بساعات قليلة عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم الخاص بالمحافظة المعنية، ثم يتم ظهورها رسمياً في المدارس صباح اليوم التالي، ومن المتوقع ظهور نتيجة الصف السادس الإبتدائي خلال يومين.

تحديث 23 مايو

تم اعتماد النتيجة بالفعل من محافظ القليوبية، وحققت نسبة النجاح تسعة وسبعون بالمئة، في حين بلغ عدد التلاميذ الناجحين اثنان وثمانين ألفاً، ومائة وخمسين طالباً، وظهرت النتيجة بالفعل بعد اعتمادها بساعات قليلة.

رابط الحصول على نتيجة الصف السادس الإبتدائي الفصل الدراسي الثاني 2017 محافظة القليوبية

يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017 محافظة القليوبية للإدارات التعليمة المختلفة بنها، كفر الشيخ، غرب شبرا، طوخ، شرق شبرا، الخصوص، شبين القناطر، قليوب، العبور، القناطر الخيرية، قها، الخانكة، من خلال موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني الخاص بمحافظة القليوبية، أو من خلال بوابة فيتو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *