التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الشرقية، يترقب طلاب الصف السادس الابتدائي موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية في الشرقية، بعد أن أن انتهت الامتحانات وبدأت عمليات تصحيح وتجميع ومراجعة درجات الطلاب، ووفقاً لتصريحات عدد من المسئولين في أكثر من إدارة تعليمية في محافظة الشرقية، فإن عمليات تصحيح امتحانات الشهادة الابتدائية تسير على أكمل وجه دون مشاكل، وكذلك جاءت الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط.

نتيجة الشهادة الابتدائية في الشرقية، من المنتظر إعلانها خلال أيام قليلة، بحيث تجري الآن عمليات المراجعة النهائية للامتحانات، وأشارت مصادر مسئولة بأن تأخير إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الشرقية يصب في مصلحة الطالب ليتحرى المصححون الدقة وكذلك لإعطاء كل ذي حقٍ حقه.

نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الشرقية

من المنتظر إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية في حافظة الشرقية عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية برقم الجلوس، وذلك بعد أن يتم اعتمادها من قبل السيد محافظ الشرقية ثم رفعها فوراً عبر موقع مديرية التربية والتعليم للشرقية، كما بإمكان الطلاب أيضاً التوجه إلى المدرسة للاطلاع على كشف درجات امتحاناتهم ونتيجة الشهادة الابتدائية.

سيتم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الشرقية خلال أيام قليلة، في كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة، (الزقازيقـ منيا القمح، ديب نجم، بلبيس، فاقوس، العاشر من رمضان، أولاد صقر).

ظهرت نتيجة ابتدائية الشرقية برقم الجلوس:

يمكنك الآن من خلال الرابط التالي الحصول على نتيجة ابتدائية الشرقية برقم الجلوس والاسم لجميع المراكز

قم بزيارة الرابط التالي:

http://www.sharkia.gov.eg/natiga_r.aspx

كما بإمكانكم ترك تعليق برقم الجلوس أسفل المقال، وسيقوم فريق عمل موقع مصر مكس بمساعدتكم في الحصول على النتيجة فور إعلانها رسمياً.

تحديث:

صرحت مصادر مسئولة في مديرية التربية والتعليم بمحاظة الشرقية، بأن المديرية بصدد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم الثاني خلال أيام، وجاري حالياً عمليات المراجعة النهائية للدرجات من أجل رفعها إلى محافظ الشرقية لاعتمادها ثم إعلانها رسمياً للطلاب.

التعليقات

  1. أحمد محمد محمود عباس رقم الجلوس 9804 منه محمد ابراهيم رقم الجلوس9892

  2. 29510 عبدالرحمن طارق عبدالعزيز مش عارف اوصل للشهاده
    سعدوني ارجوكم الصف السادس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *