التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة، تعود مباريات دوري أبطال إفريقيا 2017 مرة أخرى، وذلك من خلال موعد مباراة الزمالك أمام اتحاد العاصمة في الجولة الثالثة من البطولة، ويقع الزمالك في المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا والتي تضم الزمالك والأهلي الليبي واتحاد العاصمة وكابس يونايتد، ويسعي الزمالك لحصد نقاط المباراة التي تقام على أرضه ووسط جمهوره.

ستكون موعد مباراة الزمالك اليوم محط أنظار الجميع وسيلعب الزمالك مباراة قوية من أجل ضمان الحفاظ على صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط وفي حال الفوز خلال مباراة اليوم سيبتعد بصدارة المجموعة، حيث ظهر الزمالك بشكل لم يرضى عنه جماهير النادي خلال المباراة السابقة والتى جمعت بين الفريقين خلال الجولة السابقة من البطولة بالقاهرة.

موعد مباراة الزمالك واتحاد العاصمة اليوم في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا 2017

حدد الاتحاد الإفريقي موعد مباراة الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 21-6-2017 أمام اتحاد العاصمة لتكون على ملعب 5 جويلية حسب التوقيتات التالية:

  • 12 بتوقيت القاهرة
  • 1 بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة
  • 10 بتوقيت جرينتش
  • 12 بتوقيت ليبيا

ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية للغاية وخاصة في ظل رغبة الفريق الجزائري في الفوز وصدارة ترتيب المجموعة الثانية، بينما يسعى الزمالك إلي تأكيد صدارته للمجموعة الثانية والقفز إلى النقطة الثامنة.

ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا

الفريقالنقاط
الزمالك5
اتحاد العاصمة4
الأهلي الليبي4
كابس يونايتد3

 

يحتل الزمالك صدارة ترتيب المجموعة الثانية حتي الآن برصيد 5 نقاط بينما يحتل اتحاد العاصمة المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد العاصمة

ستكون مباراة الزمالك واتحاد العاصمة منقولة عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية وهي صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط، ستكون المباراة منقولة عبر قناة Bein sport HD3 بتعليق المعلق رؤوف خليف.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد العاصمة اليوم

ستقام مباراة الزمالك اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من البطولة الإفريقية على ملعب بتروسبورت، وستكون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد العاصمة هي قناة الجزائرية الأرضية والتي يمكن استقبالها من خلال الاريال الأرضي أو الداخلي الموجود بالتلفاز.

كانت المباراة السابقة بين الزمالك واتحاد العاصمة في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا 2017 قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في مباراة كانت مثيرة، استطاع خلالها اتحاد العاصمة أن يكون له اليد العليا على الزمالك في معظم اوقات المباراة ووسط جماهيره بالقاهرة، وتحدد هذه المباراة بشكل كبير موقف المجموعة الثانية والفرق المتأهلة للدور التالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *