التخطي إلى المحتوى

يبحث يوفنتوس عن تحقيق لقب الدوري الإيطالي عندما يلتقي كروتوني اليوم الأحد في الأسبوع السابع والثلاثون والتي تحسم نتيجتها بشكل كبير بطل الدوري الإيطالي لهذه النسخة، تعرض ترتيب الدوري الإيطالي لتغير السبت خاصة بعد الفوز الذي حققه روما على كييفو فيرونا بخمسة أهداف في مباراة شهدت تألق الفرعون المصري محمد صلاح.

ترتيب الدوري الإيطالي 2017

بالنظر لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، نلاحظ تواجد يوفنتوس فى المقدمة برصيد 85 نقطة، يأتي روما فى المركز الثاني برصيد 84 نقطة ونابولي فى المركز الثالث برصيد 83 نقطة، وتبدو المنافسة مشتعلة بين روما ونابولي على المركز الثاني حتى الأمتار الأخيرة من عمر الدورى الإيطالي.

ترتيب الدوري الإيطالي

مواعيد مباريات الدورى الإيطالي اليوم الأحد

تقام اليوم الأحد عدة مباريات في الدوري الإيطالي، أهمها يوفنتوس وكروتوني في الساعة الرابعة مساء، بينما يلتقي ميلان بولونيا في نفس التوقيت، وتقام مباراة أوديينيزي وساميدوريا وكذلك جنوب وتورينو في الرابعة مساء أيضا.

وتتواصل مباريات الدوري الإيطالي بين إمبولي وأتلانتا وكذلك ساسولو وكالياري في الرابعة مساء، ثم تختم مباريات اليوم في الدوري الإيطالي بين كلا من لاتسيو وإنتر ميلان في العاشرة إلا الربع.

تبدو فرص يوفنتوس كبيرة، ففوز يوفنتوس على كروتوني الليلة سيمنح يوفنتوس اللقب السادس له على التوالي، ويتشابه مصير الدوري الإيطالي بالدوري الأسباني والذي تنتظره هو الأخر جولات من العيار الثقيل في الأسبوع الأخير لليجا الأسبانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *