التخطي إلى المحتوى

سوف يتم إعلان نتيجة شهادة الصف السادس الابتدائي 2017 لمحافظة المنوفية خلال الأسبوع الحالي، وسوف تٌعرض النتيجة على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم، وستشمل النتيجة كافة المراكز الموجودة بمحافظة المنوفية.
وبعد ظهور النتيجة على موقع الوزارة سوف يقوم الطلاب بالحصول عليها من خلال إدخال أرقام جلوسهم فقط.
وسوف تظهر النتيجة التفصيلية الخاصة بهم، وبعد ذلك يقوموا بالاستعدادات اللازمة لمرحلة تعليمية جديدة وهي المرحلة الإعدادية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 محافظة المنوفية الترم الثاني

تم الانتهاء من تصحيح الورق الخاص بالامتحانات، وبدأت مراجعة الأوراق ورصد الدرجات كما جاء على لسان وكيل وزارة التربية والتعليم.
وصرح أن نسبة نجاح الطلاب في الترم الثاني أعلى بشكل ملحوظ من سابقه بناء على العينة العشوائية التي تم تصحيحها.
ومن المفترض أن عملية مراجعة أوراق الإجابات ورصد الدرجات بدأت اليوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من مايو من عام 2017.

رابط نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2017 الفصل الدراسي الثاني جميع محافظات مصر

ومن المتوقع الإعلان عن النتيجة على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم خلال الأسبوع الحالي، فور الانتهاء من رصد الدرجات.
وبعدها سوف تُنشر النتيجة بالمدارس، وأضاف قائلاً أن اللجان الخاصة بـ التصحيح ورصد الدرجات تبذل قصارى جهدها حتى لا يكون هناك أي ظلم بأي شكل كان للطلاب، كما أن اللجان تحرص وبشده  على أن يحصل كل طالب على نتيجة جهده دون زيادة أو نقصان.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 محافظة المنوفية الفصل الدراسي الثاني

تستطيعوا الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 محافظة المنوفية الترم الثاني من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة واختيار مديرية التربية والتعليم.
أو من خلال رابط النتيجة على موقع اليوم السابع، كما يمكنكم ترك تعليق بالاسم ورقم الجلوس حتى نتمكن من ارسالها لكم فور ظهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *