التخطي إلى المحتوى

أيام قليلة ويستقبل العالم العربي والإسلامي شهر فضيل ينتظره الملايين، شهر رمضان، ومع حلول شهر رمضان فإن كثير من الأمور تأخذ شكلا آخر كما أن مواعيد العمل الرسمية تتغير في بعض الأحيان، وفي بعض القطاعات والوظائف الحكومية بهدف تخفيف الضغط على كاهل العمال في هذا الشهر المبارك وذلك مع طول ساعات الصوم وفى نفس الوقت ارتفاع درجات الحرارة.

مواعيد عمل البنوك
تعرف على مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان

وتعد البنوك من تلك الجهات التي تقوم بتغير مواعيد العمل خلال شهر رمضان الكريم، وحرصا من مصر مكس على أن تطلع قراءها على كل جديد فإننا في هذا التقرير سنقدم عرضا بمواعيد عمل تلك الجهات، ونقدم لكم عرضا بمواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان الفضيل، والتي ستشهد تقليل في ساعات العمل خاصة في ظل طول ساعات الصوم وارتفاع درجات الحرارة.

مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان

هذا وستبدأ البنوك عملها مع دقات الساعة التاسعة والنصف صباحا وتستقبل عملائها خلال تلك الفترة وحتى  الساعة الواحدة والنصف ظهرا، وأما فيما يخص عمال البنوك فإنهم سيبدأن العمل مع الساعة التاسعة والنصف في الصباح وحتى الساعة الثانية ظهرا.

تجدر الإشارة إلى أن تلك التغييرات في مواعيد العمل خاصة فقط بشهر رمضان، نظرا لطول ساعات الصوم مع ارتفاع درجات الحرارة، على أن تعود الأمور إلى طبيعتها بعد شهر رمضان الفضيل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *