موقع خبر اليوم

نتيجة الصف الثالث والرابع والخامس الابتدائي القاهرة موقع نتائج الطلاب بوابة نتائج التعليم الاساسي

اعلن موقع بوابة نتائج التعليم الاساسي قرب ظهور نتيجة الصف الثالث والرابع والخامس من الشهادة الابتدائية 2018 محافظة القاهرة، ونوه الموقع عن طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الابتدائي ونتيجة الصف الرابع الابتدائي وكذلك نتيجة الصف الخامي الابتدائي بعد إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي منذ أيام قليلة، وهي نفس الطريقة التي سيعلن بها عن نتيجتي الصف الأول والثاني الإعدادي.

تقليد جديد اتبعه موقع نتائج الطلاب بوابة التعليم الاساسي بمحافظة القاهرة، وهو توفير نتائج صفوف النقل من مرحلة شهادة التعليم الاساسي الابتدائية وكذلك الإعدادية، حيث يتم إتاحة نتائج الطلاب وبالتحديد نتيجة الصف الثالث والرابع والخامس الابتدائي 2018 على شبكة الإنترنت أو عبر الخدمات الهاتفية .

موقع نتائج بوابة التعليم الاساسي نتيجة الصف الثالث والرابع والخامس الابتدائي 2018 القاهرة

إعلان نتائج الطلاب سواء في المحلة الابتدائية أو الشهادة الإعدادية، كان يتركز على نتيجة الصف السادس الابتدائي ونتيجة الصف الثالث الإعدادي سواء للفصل الدراسي الأول أو الفصل الدراسي الثاني، وما دون ذلك كان يعلن عنه في المدارس مباشرةً، ومع تزايد الأعباء اليومية على كاهل أولياء الأمور كثر البحث عن توفر طريقة سريعة ومبسطة للتعرف على نتائج سنوات النقل في مرحلتي نهاية التعليم الأساسي .

رابط بوابة نتائج التعليم الاساسي

كيفية استعلام نتائج الطلاب الصف الثالث والرابع والخامس الابتدائي

الاستعلام قريباُ عن نتائج سنوات النقل في المرحلة الابتدائية نتيجة الصف الثالث والرابع والخامس الابتدائي يكون عبر خدمة الاتصالات الهاتفية على رقم 09000111 وقريباً سيتم إتاحة نتائج الطلاب برقم الجلوس على موقع بوابة نتائج التعليم الاساسي.

اتركوا أرقام جلوسكم بالتعليقات وترقبوا إتاحة الاستعلام برقم جلوس الطالب عن نتائج الطلاب نتيجة الصف الثالث والرابع والخامس الابتدائي محافظة القاهرة بوابة نتائج التعليم الأساسي .

تحديث : توالي بوابة نتائج التعليم الأساسي توفير نتائج الطلاب عبر الاتصال الهاتفي لطلاب الصفوف الثالث والرباع والخامس والسادس الابتدائي في القاهرة، وكذلك من الرابط المبنية بعالية.

تحديث الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني من موقع بوابة التعليم الاساسي لطلاب وطالبات الابتدائية بمحافظة القاهرة للعام الدراسي 2017-2018 عبر الرابط الرسمي المرفق بعالية.