التخطي إلى المحتوى

مع انتهاء طلاب الصف السادس الابتدائي من أداء امتحانات الشهادة الابتدائية 2017، أصبحوا وأهاليهم في حالة من القلق بانتظار ظهور الشهادة، للاطمئنان على مجهودهم الدراسي، ومن خلال موقعنا مصرمكس نقدك لكم نتيجة الشهادة الإبتدائية لجميع المحافظات المصرية فور اعتمادها من قبل المحافظ، حيث ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظتي القاهرة والاسكندرية، لتصل نسبة النجاح في محافظة القاهرة لــ 88.9% ، بينما وصلت نسبة النجاح في محافظة الاسكندرية 88.7% .

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم الثاني

اعتمدت نتيجة الصف السادس الابتدائي للعديد من المحافظات من قبل مديرية التربية والتعليم التابعة لها، حيث انتهى المدرسين من تصحيح أوراق الامتحانات للطلاب. وتم اعلانها على الموقع الرسمي التابع لكل محافظة، وسيتاح لكل طالب معرفة نتيجته عن طريق الضغط على الرابطط المدرج اسفل المقال للمحافظة التابع لها، او يمكن ترك تعليق باسم الطالب ورقم جلوسه والمحافظة التابع لها، وسيقوم فريق عمل الموقع باحضارها تباعا .

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني2017 :

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة الترم الثاني2017  من هنا ظهرت

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2017 من هنا ظهرت

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة الترم الثاني 2017 من هنا ظهرت

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية الترم الثاني 2017 من هنا ظهرت

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية الترم الثاني 2017 من هنا ظهرت

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة كفر الشيخ الترم الثاني 2017 من هنا ظهرت

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة الترم الثاني 2017 من هنا لم تظهر

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة بني سويف الترم الثاني 2017 من هنا ظهرت

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاقصر الترم الثاني 2017 من هنا ظهرت

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة جنوب سيناء من هنا ظهرت 

 

تحديث الأحد 3:15

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة عن اعتماد نتائج الشهادة الابتدائية الترم الثاني في المحافظة، ويتم صدورها وإعلانها خلال 24 ساعة قادمة، لتكون المحافظة الثالثة بعد القاهرة والاسكندرية، ويمكن للطلاب معرفة النتيجة فور صدورها عبر الرابط التالي من هنا.

تحديث الأحد 10:00

أعلنت وزارة التربية والتعليم لمحافظة القليوبية الآن عن قرب موعد إصدار نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني، وأنه سيتم نشرها على الموقع الرسمي التابع للوزارة فور ظهورها في الساعات القليلة القادمة، حيث يمكن للطلبة وأولياء الامور معرفة النتيجة فور ظهورها من هنا .

تحديث الاثنين 10:50

تعلن وزارة التربية والتعليم في محافظة الغربية عن كامل أسفها حول تأخر نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية ايضاً، وذلك بسبب تأخر المعلمين عن تصحيح أوراق الامتحانات، وسيتم إصدار النتيجة الابتدائية فور إعتمادها في 48 ساعة القادمة، ويمكن معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي لمحافظة الغربية من هنا.

تحديث الثلاثاء 8:00

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية في العديد من المحافظات المصرية اليوم وأمس، ولم يبق سوى القليل منها، ومن المتوقع ظهورها في الساعات القليلة القادمة.

التعليقات

  1. ايه فى ايه هيا ثانويه عامة محافظه القليوبية مش على الخريطه

  2. نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2017 الترم الثاني رقم الجلوس 39103

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *