التخطي إلى المحتوى

حظيت الإعلامية منى عراقي على حكم ببرائتها من قضية سب وقذف ضابط شرطة الخليفة، حيث قضت محكمة جنح مستأنف المقطم والخليفة والتي يرأسها سيادة المستشار حسن جهاد، والتي يتم عقدها في مجمع محاكم القاهرة بمنطقة السيدة زينب.

حيث تم قبول الإستئناف الذي قدمته الإعلامية المصرية منى عبد المنعم فهمي والتي تشتهر بإسم منى عراقي، والتي تقوم بتقديم برنامج التوك شو المعروف بين كافة أوساط المصريين “برنامج إنتباه” الذي يتم إذاعته على شاشة قناة المحور الفضائية، الذي يتم إذاعته كل يوم خميس من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساءاً.

كما قضت المحكمة أيضا بتعديل حكم أول درجة، كما قضت مجدداً ببراءة منى عراقي من التهمة التي كانت موجهة إليها، وهي السب والقذف لأحد ضباط الشرطة في منطقة الخليفة بمحافظة القاهرة، وكانت محكمة الخليفة قد قامت في وقت سابق بإصدار حكم ضد الإعلامية منى عبد المنعم فهمي.

وقامت المحكمة منذ وقت سابق بالحكم على المذيعة منى عراقي بالحبس لمدة ثلاثة شهور، وكان ذلك في الدعوى التي تحمل للرقم 6283 لعام 2017، وذلك بعدما تم تقديم بلاغاً موجهاً ضدها حيث تم إتهامها فيه بالسب والقذف لضابط شرطة الخليفة بحي السيدة زينب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.