التخطي إلى المحتوى

نشرت اليوم هيئة الارصاد الجوية و كل خبراءها تقريرا عن اخبار الطقس اليوم الاثنين بالاضافة لدرجات الحرارة الدنيا و القصوى المتوقعة ليوم الغد الثلاثاء الموافق حسب التاريخ الميلادي 23 ماي 2017، حيث أكدت في الأول على أن الطقس سيسوده حالة من الإعتدال خصوصا على السواحل الشمالية بالاضافة الى شمال الصعيد، وأنه سيكون مائل للحرارة في جنوب الصعيد في بداية اليوم.

حسب التوقعات الخاصة بهيئة الارصاد الجوية اليوم الاحد في حالة الجو، ان هنالك بعض السحب المنخفضة والمتوسطة بالسواحل الشمالية لمصر، و من المتوقع ان تصاحبها في الوقت القادم ضخات مطرية قليلة بالسواحل الشرقية. كما ان البحر الاحمر سيعيش حالة من النشاط اليوم وغدا مما سيسفر عنه اظطراب قليل في الملاحة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

بخصوص درجات الحرارة المتوقعة غدا في ابرز المحافظات بمصر، فإنه سيكون هنالك ارتفاع بسيط في درجات الحرارة، وسيبقى هذا الارتفاع تدريجي إلى ايام رمضان حسب توقعات هيئة الارصاد الجوية، و قد سجلت درجات الحرارة المتوقعة غدا الارقام التالية في هذه المحافظات.

  • القاهرة القصوى 30 الصغرى 20.
  • الاسكندرية القصوى 27 الصغرى 20.
  • مطروح القصوى 26 الصغرى 18.

عن حالة البحر المتوسط اليوم وغدا، فإن ارتفاع موجاته سيكون متر و نصف وقد يصل الى مترين منتصف اليوم إلى زواله بسبب بعض الرياح السطحية، والبحر الاحمر ستصل ارتفاع الامواج به من مترين الى مترين ونصف لنفس الأسباب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *