التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية بسوهاج ، أقترب وقت ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي بسوهاج، بعد استكمال طلاب الشهادة الابتدائية في سوهاج لامتحانات الفصل الدراسي الثاني نهاية العام أي للعام الدراسي 2016/2017، ومن المفترض أن تظهر نتائج الامتحانات في يومين أو أكثر قليلا في المحافظة من خلال بوابة محافظة سوهاج  الإلكترونية باستخدام أرقام جلوس الخاصة بالطلاب.

تصحيح نتيجة الشهادة الابتدائية بسوهاج

ويجري الآن تصحيح أوراق إجابات الطلاب وسيعقبه مراجعة عمليات التصحيح، ومن ثم فإن السيد أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، يعتمد نتيجة ألترم الثاني من الشهادة الابتدائية، وكان معدل النجاح 79.2 في المائة علي مستوي المحافظات خلال ألترم الأول، ويأمل السيد محافظ سوهاج أن تتحسن نتيجة ابتدائية سوهاج خلال ألترم الثاني، خاصة وأن المؤشرات الأولية تظهر ذلك.

نتيجة الشهادة الابتدائية بسوهاج

وبلغ عدد طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي في محافظة سوهاج أكثر من 91,000 طالبا، منهم حوالي 84000 طالب وطالبة تقدموا لأداء الامتحانات، وسوف تعلن نتيجة الصف السادس الابتدائي بسوهاج من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة سوهاج، كما يمكن لحضراتكم معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 لجمع المحافظات من خلال الرابط الفائت.

ويمكنكم أيضا متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 لجمع محافظات الجمهورية، وأيضا جميع نتائج الطلاب بالشهادة الابتدائية لجميع المحافظات.

اليوم ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة، ونتيجة الشهادة الابتدائية بالمنيا، وسنكون معكم ونتابع نتيجة الشهادة الابتدائية بسوهاح فور ظهورها.

ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الابتدائية بسوهاج فقد اعتمدها اليوم السيد الدكتور “أيمن عبد المنعم” وبلغت نسبة نجاح الطلاب 73 %، على مستوى محافظة سوهاج.

ظهرت اليوم نتيجة الشهادة الابتدائية بالغربية وقد بلغت نسبة النجاح 84.9 % حيث تقدم للامتحان 83319 طالب وطالبة، حضر منهم 80816 طالب وطالبة، نجح منهم 707016.

 روابط نتيجة الشهادة الابتدائية بسوهاج

محافظة سوهاج في المحافظات التي تضم عددا كبيرا من الإدارات التعليمية والطلاب، ويمكن لحضراتكم الحصول على نتيجة ابتدائية سوهاج بواسطة أرقام جلوس الطلاب والطالبات، و باستخدام الروابط التي سنضعها لكم هنا، وسنتابع مع حضراتكم نتيجة الشهادة الابتدائية بسوهاج فور ظهورها، مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *