التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد مالاجا اليوم،  يلتقى مساء اليوم نادي ملقا الإسباني الأول لكرة القدم، في المرحلة الثامنة والثلاثة من مجريات الدوري الإسباني، حيث يبحث النادي الملكي عن نقطة وحيدة من أجل تحقيق لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي، وذلك بدون النظر إلى نتيجة برشلونة وايبار التي تجري في الوقت نفسه.

حيث إن الدوري الإسباني مشتعل في الوقت الحالي بين ريال مدريد وبرشلونة، حيث يمتلك النادي الملكي عن تحقيق اللقب ويقترب النادي المرينجي من تحقيق لقب الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي، حيث يحتل نادي ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني بفارق ثلاث نقاط عن النادي الكتالوني في الدوري، حيث يأمل النادي الملكي عن نقطة وحيدة من أجل تحقيق اللقب.

كما أن مشوار نادي ملقا الإسباني لن يكون سهل في الموسم الحالي، حيث أن نادي ملقا لم يخسر على أرضه في آخر خمسة مباريات في الدوري، حيث نجح في الفوز بأربع مباريات وتعادل في واحدة على الرغم من أن تاريخ مواجهات ريال مدريد وملقا، يظهر التفوق الكبير للنادي الملكي وذلك بتسع انتصارات كاملة، وتلقى خسارة وحيدة أمام ملقا، وذلك في 15 مواجهة بين الفريقين.

مباراة ريال مدريد ملقا اليوم
مباراة ريال مدريد ملقا اليوم

 

وسوف تجري مباراة ريال مدريد وملقا اليوم في الدوري الإسباني، وذلك في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب ملقا استاد لا روزاليدا، وسوف تذيع المباراة قناة بي ان سبورت الرياضية 3 بشكل مباشر عبر القنوات المشفرة، ويبحث الملكي خلال المباراة عن حسم لقب الدوري للموسم الحالي، وذلك في مواجهة اليوم.

ملخص مباراة ريال مدريد ومالاجا اليوم

انتهت منذ قليل مباراة ريال مدريد ومالاجا، وذلك في ختام مباريات الدوري الإسباني، حيث تمكن النادي الملكي بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، من مواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني، حيث نجح في الفوز على مالاجا بهدفين نظيفين في ختام الدوري والتتويج بلقب الدوري للموسم الحالي.

حيث افتتح التسجيل لنادي ريال مدريد اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالد، وذلك في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، في وقت مبكر للغاية وواصل النادي الملكي سيطرته على مجريات اللقاء، حتى نجح اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، من تسجيل الهدف الثاني للنادي المرينجي في الدقيقة 25 من عمر المباراة، ليعلن تتويج الملكي بلقب الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *