التخطي إلى المحتوى

ساعات قليلة ويتوقع أن ترفع نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية، على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة حتى يستطيع جميع الطلاب من معرفة النتيجة بالتفصيل في جميع المواد الخاصة بالفصل الدراسي الثاني.

وتعتبر المرحلة الإعدادية هى مرحلة مهم في حياة كل طالب وطالبة، وتنقله إلى المرحلة الثانوية من أجل رسم ملامح المستقبل وتحقيق الأحلام .

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 محافظة الإسكندرية

بلغت نسبة النجاح في الفصل الدراسي الأول في محافظة الإسكندرية نحو 83.7%، ولقد احتلت إدارة المنتزه المركز الأول، ومن المتوقع أن ترتفع نسبة النجاح في الترم الثاني، نظرا لسهولة الامتحانات على حد قول الطلاب.

وسوف تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية 2017  وفقا لتصريحات وكيل الوزارة بالمحافظة جمعة مصطفي قريبا، وبمجرد أن يعتمدها محافظ الإسكندرية سوف ترفع على الموقع، ويعلن أسماء أوائل الطلاب.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2017 محافظة الإسكندرية

سوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية 2017  بجميع الإدارات التعليمية في المحافظة، من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية بمجرد الانتهاء من تصحيح ومراجعة كل النتائج.

وترسل للمحافظ ويعتمدها، وتظهر النتيجة في نفس اليوم على المواقع الإلكتروني.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 محافظة الإسكندرية

بمجرد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017  سوف ترفع على موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، وبمجرد ظهور النتيجة سوف نعرضها لكم  مع أسماء أوائل الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2017 الترم الثاني برقم الجلوس

ونتمنى لجميع الطلاب التفوق والنجاح، وسوف يعرض لكم موقع مصر مكس جميع النتائج بمجرد ظهورها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *