التخطي إلى المحتوى

انتهت امتحانات المرحلة الإعدادية 2017 القاهرة  يوم الخميس الماضي، ويتم تصحيح أوراق الامتحانات بشكل سريع، وبمجرد الانتهاء من التصحيح والمراجعة.
سوف ترسل النتيجة لمحافظ القاهرة من أجل اعتماد النتيجة، والتي يتم رفعها في نفس اليوم على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.
تحديث :
اعتمد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 القاهرة، بعد انتهاء التصحيح ورصد الكنترول لدرجات الإعدادية.
وتبلغ نسبة النجاح بالمحافظة 79.3% وتم إعلان أسماء الطلبة الأوائل، ونقدم لكم نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 بمحافظة القاهرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 القاهرة الفصل الدراسي الثاني

ينتظر جميع الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017، من أجل الاطمئنان على النتيجة والاستعداد للانتقال لمرحلة تعليمية مختلفة.
ودخول الثانوية العامة لكل طالب حسب ميوله ودرجاته أيضا، وبمجرد أن تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 القاهرة.
سوف يقدمها لكم موقع مصر مكس، بمجرد رفعها على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية2017 القاهرة من البوابة الإلكترونية

بعد عناء عام طويل من الدراسة وانتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني.
ينتظر جميع المجتهدين من الطلاب والطالبات أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 من أجل تكليل ذلك الجهد الكبير بالنجاح والتفوق.
ومن أجل الاستمتاع ب أجازة أخر العام، وأيضا قدوم شهر رمضان كل عام وانتم بخير.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2017 محافظة الإسكندرية

وبمجرد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 القاهرة، سوف تظهر بعدها جميع نتائج الجمهورية في جميع المحافظات بمجرد اعتماد النتائج من قبل محافظ كل منطقة.

ونقدم لكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 القاهرة من بوابة نتائج التعليم الأساسي وما عليك سوى إدخال رقم جلوسك فقط وسوف تظهر النتيجة على الفور.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 القاهرة الفصل الدراسي الثاني

وبعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 القاهرة سوف تدخل إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، وبعدها استخدم رقم جلوسك، وسوف تظهر أمامك النتيجة بالتفصيل في جميع المواد التي خضعت للامتحان بها والمجموع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.