التخطي إلى المحتوى

أنهى طلاب وطالبات المرحلة الانتقالية الابتدائية، الصف السادس الابتدائي من العام الدراسي 2016- 2017 ، وذلك في جميع محافظات الجمهورية، وبدأ الطلاب وأولياؤهم يترقبون مواعيد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بكثير من القلق والحذر والتفاؤل ، وذلك لمعرفو نتيجة جهودهم خلال عام كامل من الجد والدراسة، وللإطمئنان على مستواهم التعليمي، وقد انتهت معظم مديريات التربية والتعليم في المحافظات من عمليات تصحيح أوراق الإجابات، وثم رصد درجات كل طالب وتجميعها، لاعتمادها من قبل مديريات التربية والتعليم في كل محافظة، قبل عرضها على السادة المحافظين لاعتمادها، وإعلانها نهائيا وبشكل رسمي.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم الثاني برقم الجلوس:

يمكن للطلاب في الشهادة الابتدائية” الصف السادس”، معرفة نتيجتهم فور صدورها، وإعلانها رسميا من قبل السادة المحافظين، على موقع مديرية التربية والتعليم لكل محافظة، وسوف نتيح للطلاب الاعزاء معرفة النتيجة فور صدورها ، بنشر رابط لموقع مديرية التربية والتعليم الخاص بنتيجة الشهادة الابتدائية بكل محافظة، أو بإمكان الطلاب ترك الاسم ورقم الجلوس واسم المحافظة التابع لها، بتعليق في أسفل المقال لنتمكن من مساعدتكم في معرفة النتيجة.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 في جميع المحافظات
نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 في جميع المحافظات

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2017 ظهرت في بعض المحافظات:

صدرت نتيجة الشهادة الابتدائية” الصف السادس” الترم الثاني للعام الدراسي 2017 في محافظة القاهرة، ويمكن معرفة النتيجة من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا، أو هنا،ويمكن ترك أيشا لمساعدة الطلاب ترك تعليق بالاسم ورقم الجلوس.

كما وظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الاسكندرية، ويمكن الاطلاع على النتيجة عبر الضغط على الراابط التالي من هنا.

أكد مصدر في وزارة التربية والتعليم بأن السيد المحافظ  عصام البديوى، محافظ المنيا،  اعتمد اليوم نتيجة الفصل الدراسي الثانى للشهادة الإبتدائية، حيث بلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية واللغات 73.85%، وقد ظهرت النتيجة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا ، عبر الرابط من هنا روابط الادارات التعليمية التابعة للمحافظة  إدارة ملوي إدارة مطاي إدارة دير مواس  إدارة أبو قرقاص إدارة سمالوط إدارة المنيا

اعتمد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، نتيجة الفصل الدراسى الثانى للشهادة الابتدائية، بنسبة نجاح  73% على مستوى المحافظة.

تيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017، محافظة سوهاج من هنا  ( ظهرت)

نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017، محافظة القليوبية من هنا ( ظهرت)

نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017، محافظة الشرقية من هنا  (ظهرت

نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017، محافظة الجيزة من هنا   (ظهرت)

نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017، محافظة الدقهلية من هنا ( ظهرت)

ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017 في محافظة الغربية ويمكن الاطلاع على النتيجة  عبر الرابط التالي من هنا  ( ظهرت النتيجة )

ظهور نتيجة محافظة كفر الشيخ للشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017، ويمكن معرفة النتيجة عبر الرابط التالي من هنا

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017  في محافظة سوهاج ظهرت من هنا 

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني في محافظة الأقصر ظهرت من هنا  

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني في محافظة أسيوط ظهرت من هنا 

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني في محافظة بني سويف ظهرت من هنا

ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني في محافظة البحيرة من هنا 

ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني في محافظة الفيوم من هنا 

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017 في المحافظات التي لم تظهر بعد:

المحافظات التي لم تظهر نتيجة الشهادة الابتدائية فيها بعد، نوردها أدناه، وبجانب كل منها الرابط الخاص بالنتيجة لكل محافظة، يمكن من خلال الضغط عليه معرفة النتيجة فور اعتمادها وإعلانها بشكل رسمي ، أكد العديد من السادة المحافظين في معظم المحافظات على أنت نتيجة الشهادة الابتدائية سوف تظهر خلال ساعات، وسيتم عرضها في مواقع مديرية التربية والتعليم الخاص بكل محافظة، ونزف البشرى لطلاب الصف السادس في محافظة الجيزة بأن ساعات قليلة تفصلنا عن صدور النتيجة في هذه المحافظة .

اعتمد اللواء خالد سعيد محلفظ الشرقية نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية، وهب بصدد إعداد نشرها عبر موقع بوابة مديريرة التربية والتعليم في محافظة الشرقية، وسوف تكون متاحة في وقت قريب قد يكون ساعات، وقد بلغت نسبة النجاح 85.39%.

نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017، محافظة بني سويف من هنا

نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017، محافظة أسيوط من هنا 

نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017، محافظة أسوان من هنا 

نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017، محافظة جنوب سيناء من هنا  ( ظهرت )

نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017، محافظة مرسي مطروح من هنا 

نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017، محافظة الوادي الجديد من هنا

يزداد البحث عن نتيجة الشهادة الابتدائية ساعة بعد ساعة ترقبا لصدور أي نتيجة في محافظات القطر، ومن الثابت أن نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الجيزة ساعات وسوف تصدر ويتم اعلانها بشكل رسمي على موقع مديرية التربية بالجيزة.

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017 في العديد من المحافظات ، ومن المتوقع أن تظهر نتائج أخرى اليوم، وعلى اليومين القادمين، تابعونا لنطلعكم على كل جديد.

تستعد العديد من المحافظات لإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية، عبر مواقع مديريات التربية والتعليم الخاص بكل محافظة، ومنها خلال ساعات سوف يتم الاعلان عنها، كمحافظة المنيا التي أعلن المحافظ عن ذلك بعد أن اعتمد النتيجة النهائية اليوم، ومن المحافظات سوف تصدر غدا او بعد غد.

إعتمد منذ قليل الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، نتيجة إمتحانات الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017، بنسبة نجاح 83.3%، وسوف يتم نشر النتائج في موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة خلال ساعات.

ينتظر طلاب الشهادة الابتدائية صدور نتائجهم بفارغ الصبر، ونزف بشرى للطلاب في المحافظات التي لم تظهر النتيجة فيها بأنه سوف تظهر  النتائج اليوم وغدا الخميس في  معظم محافظات الجمهورية، تابعونا لننقل لكم آخر الاخبار المتعلقة بنتائج الامتحانات.

ترقبوا صدور نتائج الشهادة الابتدائية الترم الثاني يوم غد الحميس ، حيث سوف تصدر نتائج في العديد من المحافظات وسف نطلعكم على كل جديد لجظة بلحظة .

تواردت الانباء المتعلقة بنتائج الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017، عن صدور نتائج أخرى في بعض محافظات الجمهورية يوم غد السبت، وأنه سوف تصدر جميع نتائج المحافظات خلال الأسبوع القادم.

من المقرر أن تصدر المزيد من النتائج لشهادة المرحلة الابتدائية الترم الثاني 2017 في العديد من محافظات الجمهورية، اليوم السبت وخلال اليومين القادمين، على أنه يجري العمل على ظهور نتائج جميع المحافظات بنهاية هذا الاسبوع.

من الرجح أن تصدر نتائج الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2017 في بقية المحافظات خلال الايام القدمة وحتى نهاية هذا الاسبوع لتصدر جميعها، حسب مصدر في وزارة التربية والتعليم>

بانتظار ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية في باقي المحافظات في الجمهورية التي لم تظهر فيها بعد، ومن المتوقع اليوم وحتى نهاية هذا الاسبوع تكون جميع النتائج في القطر قد ظهرت ، ومتاحة عبر مواقع مديريات التربية والتعليم أو مواقع المحافظات، كل محافظة على حدى، ويمكن للطلاب الاعزاء ترك تعليق بنهاية المقال باسم المحافظة ورقم الجلوس وسوف نجلب لكم النتيجة.

التعليقات

  1. اللي بتظهر من رابط الإسماعيلية نتيجة الترم الاول
    وانا عاوزة الترم الثاني

  2. ملك محمد كمال راشد اسوان – ادارة كوم امبو – مدرسة الراهبات – رقم الجلوس 23946

  3. نتيجة الشهاده الابتدائيه التربيه والتعليم رقم الجلوس 934

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *