التخطي إلى المحتوى

ينتظر طلاب الشهادة الابتدائية” الصف السادس”، في محافظة الجيزة صدور النتيجة بفارغ الصبر، وخاصة بعد أن تم الإعلان عن صدورها خلال ساعات من قبل السيد المحافظ، حيث تم الانتهاء من إعدادها، ويجري تنسيقها بشكل نهائي، تمهيدا لإعلانها رسميا عبر البوابة الألكترونية للمحافظة، وسنقدم للطلاب الأعزاء نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الجيزة برقم الجلوس، فور صدور بنشر الرابط الخاص بالنتائج في موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بمحافظة الجيزة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2017 محافظة الجيزة:

 

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الجيزة
نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الجيزة

 

أعلن السيد محافظ الجيزة محمد كمال الدالي، أن النتيجة ستعلن خلال الساعات القليلة القادمة، مما زاد البحث عن النتيجة بشكل كبير جدا خلال الساعات الماضية وحتى الآن.

وبترقب الطلاب وأولياءهم بقلق وتفاؤل، للاطمئنان على جهد عام كامل من الدراسة، حيث تعتبر مرحلة انتقالية في حياة الطلاب الدراسية، ويأمل المحافظ ومدير التربية والتعليم بالجيزة ان ترتفع نسبة النجاح عن الترم الأول التي بلغت 92.68.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة :

فور الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة، يمكن للطلاب معرفة نتيجهم من خلال رابط البوابة الألكترونية لمديرية التربية والتعليم لمحافظة الجيزة، بإدخال رقم الجلوس في المكان المخصص في الموقع وثم عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الجيزة:

نوضح لطلاب الصف السادس كيفية معرفة النتيجة فور صدورها، حيث نضع الرابط الخاص بنتيجة الشهادة الابتدائية أدناه، وثم الضغط على الرابط، فينقلك مباشرة لموقع مديرية التربية والتعليم في الجيزة، ثم قم بوضع رقم الجلوس فتظهر النتيجة.

أكد السيد محافظ الجيزة محمد كمال الدالي، بأنه تم الانتهاء من التجهيزات النهائية لإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية، الصف السادس في المحافظة، وسيتم نشرها عبر موقع مديرية التربية والتعليم الخاص بنتائج الامتحانات بالمحافظة، وما هي إلا ساعات قليلة تفصلنا عن صدورها رسميا.

نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017، محافظة الجيزة من هنا ظهرت

تعرض الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة لعطل فنى، مما تسبب فى فشل أولياء أمور طلاب الشهادة الابتدائية فى معرفة نتيجة أبنائهم، الأمر الذى تسبب فى استياء الأهالى، وسط تجاهل تام من المحافظة ومسئولى التعليم للتدخل وحل المشكلة.

تم اصلاح مشكلة الموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة ويمكن متابعة النتيجة من هنا 

تم الاعلان عن صدور نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الجيزة ويمكن للطلاب الاطلاع عليها عبر الرابط المذكور اعلاه بالضعط على عبارة من هنا  كما ويمكن ترك الاسم ورقم الجلوس وسوف نقوم بمساعدة الطلبة الذين ليست لهم دراية بالتعامل مع النتيجة عن طريق الانترنت,  

يقدم موقع مصر مكس خدمة للطلاب بمساعدتهم في معرفة النتيجة من خلال وضع تعليق في أسفل المقالة ، بكتابة رقم الجلوس والاسم والمحافظة، وسيقوم فريق عمل الموقع بمساعدة الطلاب في الحصول على النتيجة شاملة درجات المواد المقررة واتلقدير الحاصل عليه الطالب.

التعليقات

    1. النتيجة لم تظهر بعد وبمجرد ان تعلن نخبرك بالنتيجة ان شاء الله ..بالتوفيق

    1. فور صدور النتيجة ان شاء الله في وقت قريب جدا سوف نعلمك بالنتيجة ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح

      1. رقم الجلوس للصف السادس الابتدائي 121106 وبرجاء أرسال النتيجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *